• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 24/09/2019 - 05:23 بتوقيت نيويورك

السيسي: ما دام هناك إسلام سياسي يسعى للوصول إلى السلطة لن تستقر المنطقة

السيسي: ما دام هناك إسلام سياسي يسعى للوصول إلى السلطة لن تستقر المنطقة

المصدر / وكالات - هيا

قال الرئيس المصري، عبد الفتاح المصري، إن المنطقة ستظل في حالة عدم استقرار ما دام هناك إسلام سياسي يسعى للوصول إلى السلطة.

وقال الرئيس المصري خلال لقائه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس الاثنين في نيويورك: "في ظل الإسلام السياسي والجهود التي بُذلت خلال السنوات الماضية للسماح لهم (أحزب الإسلام السياسي) بلعب دور في المنطقة، ستتأثر المنطقة وستظل في حالة عدم استقرار حقيقي ما دام هناك إسلام سياسي يسعى للوصول إلى السلطة في بلادنا".

وأوضح السيسي أنه "من المهم أن الرأي العام في مصر لا يستطيع أن يقبل، ولن يقبل، ورفض هذا الموضوع عندما تولوا (الإخوان المسلمون) السلطة لمدة عام".

وأكد الرئيس المصري أن الاجتماعات المتبادلة مع ترامب تعكس التفاهم الكبير بين البلدين.

وفي تطرقه إلى التوتر الراهن في منطقة الخليج، قال السيسي إن القاهرة تقدر عاليا "حكمة" الرئيس الأمريكي في جعل الخيار العسكري في منطقة الخليج كـ "خيار أخير" لحل هذه الأزمة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات