• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 31/01/2016 - 07:05 بتوقيت نيويورك

اليمن:مقتل ثلاث جنود وأصابة ضابط جنوب البلاد

اليمن:مقتل ثلاث جنود وأصابة ضابط جنوب البلاد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

إصابة ضابط يمنى ومقتل ثلاثة من مرافقيه فى لحج |اليوم السابع

أصيب ضابط فى الجيش برتبة عميد وقتل ثلاثة من مرافقيه فى اطلاق مسلحين يرجح انهم من تنظيم داعش، النار عليه فى جنوب اليمن، بحسب ما افادت مصادر أمنية اليوم الاحد.

وأشار مصدر أمنى إلى أن مسلحين أطلقوا النار ليل السبت الاحد على سيارة العميد حسن سالم أحمد قرب الحوطة، مركز محافظة لحج الجنوبية، ما ادى إلى اصابته بجروح بالغة، ومقتل ثلاثة من مرافقيه.

وأضاف المصدر الذى رفض كشف اسمه، أن المسلحين "ينتمون إلى تنظيم داعش" الذى تنامى نفوذه خلال الاشهر الماضية فى جنوب البلاد.

وكان التنظيم نفذ مطلع العام الماضى سلسلة هجمات فى صنعاء التى يسيطر عليها المتمردون الحوثيون منذ سبتمبر 2014. الا انه نفذ كذلك خلال الاشهر الماضية، هجمات فى مدينة عدن التى استعادت قوات الرئيس عبد ربه منصور هادى، بدعم من التحالف العربى بقيادة السعودية، السيطرة الكاملة عليها فى يوليو الماضى.

وتبنى التنظيم الذى يسيطر على مساحات واسعة فى سوريا والعراق، هجومين انتحارين بسيارة مفخخة الخميس والجمعة، استهدفا نقاط تفتيش امنية فى عدن التى اعلنها هادى عاصمة موقتة للبلاد بعد سقوط صنعاء.

وتشهد المدينة منذ الصيف الماضى، وضعا امنيا هشا وتناميا فى نفوذ المسلحين وبينهم جهاديون من تنظيمى القاعدة و"الدولة الاسلامية". وينفذ مسلحون مجهولون بشكل متكرر، عمليات اغتيال فى المدينة الجنوبية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات