• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 04/11/2019 - 05:06 بتوقيت نيويورك

لوحة دافنشي "مخلص العالم" تثير الجدل من جديد

 لوحة دافنشي

المصدر / وكالات - هيا

دعا القائم بأعمال مدير اتحاد المتاحف الفرنسية، كاريس دركون، المالك المفترض للوحة ليوناردوا دافنشي، "مخلص العالم"، إلى إعادتها إلى متحف اللوفر.

وذكر موقع " Artnet News" أن دركون أعلن عن ذلك خلال معرض "دافوس الصحراء"، الذي نظمه ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، الذي يعتبر المالك المحتمل للوحة "مخلص العالم"، بعد اقتنائها بـ450 مليون دولار سنة 2017.

واعتبر دركون أنه إذا عادت هذه اللوحة إلى متحف اللوفر سيكون الجميع رابحا، لأن ذلك سيجعل اللوحة ليس فقط ملكا للجميع ولكن ستكون متاحة للعموم.

هذا ولم يتحدث ممثلو متحف اللوفر في باريس وأبوظبي عن مكان اللوحة، رغم أن منظمو معرض "دافنشي" الذي تم افتتاحه يوم 24 أكتوبر الماضي، كانوا يأملون حتى آخر لحظة في أن يتم عرض هذه اللوحة خلال معرض "دافوس الصحراء".

وكشفت تقارير إعلامية في وقت سابق أن الأمير محمد بن سلمان اشترى لوحة دافنشي مقابل 450 مليون دولار قبل عامين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات