• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 06/11/2019 - 04:10 بتوقيت نيويورك

غارات روسية على إدلب.. ومقتل 5 من أفراد طاقم طبي

غارات روسية على إدلب.. ومقتل 5 من أفراد طاقم طبي

المصدر / وكالات - هيا

أصيب 5 من أفراد الطاقم الطبي لمستشفى الإخلاص، جراء الغارات الروسية التي استهدفته بقرية شنان في جبل الزاوية بإدلب شمال سوريا، وفق المرصد السوري لحقوق الإنسان.

كما واصلت طائرات حربية روسية قصفها الجوي على منطقة "خفض التصعيد" إلى ما بعد منتصف ليل الثلاثاء – الأربعاء، حيث نفذت أكثر من 12 غارة على أطراف معرشورين وبنين وحرش معرة النعمان وشنان ضمن ريف إدلب.

وتضم إدلب ومحيطها نحو ثلاثة ملايين نسمة، نصفهم نازحون من مناطق أخرى وبينهم عشرات الآلاف من المقاتلين المعارضين الذين تم إجلاؤهم من محافظات أخرى، بعد هجمات شنتها قوات النظام على معاقلهم.

وكثَّف النظام وحليفته موسكو منذ نهاية نيسان/أبريل القصف على المحافظة، لتبدأ في آب/أغسطس عملية عسكرية سيطر إثرها على مناطق عدة جنوب إدلب. وتسبب التصعيد بمقتل حوالي ألف مدني وبنزوح أكثر من 400 ألف شخص، وفق الأمم المتحدة.

إلى ذلك، يسري منذ نهاية آب/أغسطس، وقف لإطلاق نار أعلنته موسكو، أرسى هدوءاً نسبياً تخرقه اشتباكات متفرقة وغارات تشنها روسيا وتكثفت وتيرتها مؤخراً على مواقع الفصائل المسلحة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات