• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 14/11/2019 - 05:14 بتوقيت نيويورك

عساف يعتذر عن الغناء في فعاليات موسم الرياض

عساف يعتذر عن الغناء في فعاليات موسم الرياض

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اعتذر الفنان الفلسطيني محمد عساف والفنانة البحرينية حلا الترك عن إحيائهما حفلًا غنائيًا على مسرح ونتر وندرلاند، ضمن فعاليات موسم الرياض المقام حاليًا في السعودية ، وجاء ذلك وفقًا لبيان نشره الحساب الرسمي لشركة ”بلاتينيوم ريكوردز“ عبر موقع ”انستغرام“، حيث نص على أنه ”نظرًا لظروف خارجة عن إرادتنا، اعتذر كل من الفنان محمد عساف والفنانة حلا الترك عن إحياء حفل ونتر وندرلاند في مدينة الرياض“.

وأضاف البيان: ”لذا فقد تقرر تأجيل موعد الحفل، كما نأمل من الجمهور الكريم التوجه لأقرب فيرجن ميغا ستور لاسترداد قيمة التذاكر المباعة.. وستكون لهم أولوية الشراء في الموعد الجديد.. شاكرين لكم تفهمكم“.

الأكثر مشاهدة


التعليقات