• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 04/12/2019 - 02:04 بتوقيت نيويورك

السفارة الروسية لدى الولايات المتحدة "أزمة تأشيرات المسؤولين الروس مستمرة"

السفارة الروسية لدى الولايات المتحدة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أكدت السفارة الروسية لدى الولايات المتحدة، اليوم الأربعاء، أن السلطات الأمريكية ترفض بشكل مستمر إصدار تأشيرات دخول للمسؤولين الروس، ما يعطل محادثات ذات أهمية، جاء ذلك على خلفية رفض السلطات الأمريكية إصدار تأشيرات دخول لوفد وزارة الخزانة الروسية الذي كان من المفترض أن يصل إلى الولايات المتحدة أمس الثلاثاء، فضلا عن عرقلة زيارة مدير إدارة العمل مع المغتربين في وزارة الخارجية الروسية أوليج مالجينوف.

وقالت السفارة الروسية - في بيان "لا يزال يوجد على الموقع الإلكتروني للسفارة الأمريكية في موسكو بيان منشور، يلقي باللوم في "حرب التأشيرات" الدائرة على روسيا، علما بأنه لا وجود لمثل هذه الهجمات الكاذبة.. مضيفة "أن الأمريكيين كما هو حالهم يقلبون كل شيء رأسا على عقب".

وأكدت السفارة - في بيانها - أن السلطات الأمريكية تقيد بشكل مستمر حركة دخول المسؤولين الروس برفضها إصدار تأشيرات دخول وتعطل بذلك صيغ تفاوضية ذات أهمية".، ويذكر أن الولايات المتحدة لم تصدر تأشيرات لـ 18 دبلوماسيا روسيا خلال دورة الجمعية العامة للأمم المتحدة، بما في ذلك أعضاء وفود العمل في اللجنتين الأولى والسادسة للجمعية، اللتين تناولتا مسألتي قضايا نزع السلاح وكذلك القضايا القانونية على التوالي.

وبدورها، قدمت روسيا رسميا إلى اللجنة الأولى للجمعية العامة للأمم المتحدة، قرارا إجرائيا يقتضي بنقل عمل هذه الهيئة من نيويورك إلى فيينا أو إلى جنيف، على خلفية سياسة إصدار التأشيرات غير الودية، التي تنتهجها الولايات المتحدة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات