• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بكين تغلق الرحلات الجوية والحدائق وحذرت السكان من الخروج لبنان:50% من مستشفيات ومرافق بيروت الصحية خارج الخدمة الجالية الهندية الأكثر إقبالاً.. تسجيل حالة انتحار جديدة في الكويت توقعات باكستانية بقيام حرب نووية في كشمير النمسا تعلن عدم اعترافها بمصل كورونا الروسي العراق: إلغاء زيارات المسؤولين الأتراك البلاد تفاصيل تعرض بشار الأسد لوعكة صحية أثناء كلمة له أمام مجلس الشعب إيران: كورونا حصدت أرواح20 عسكري في صفوف الجيش بعد ساعات من تهديد نتنياهو وغانتس.. طائرات إسرائيلية تقصف مواقع للمقاومة في غزة الصحة العالمية تشكك باللقاح الروسي: المعلومات غير كافية الجزائر.. أمر دولي باعتقال قائد الدرك السابق غالي بلقصير بماذا شعرت ابنة بوتين بعد تطعيمها بلقاح روسيا ضد كورونا نيوزيلندا تتحرك مسرعة.. مصدر جديد لتفشي كورونا الطاعون الدبلي يقتل شخصا في الصين بعد شرائه لحم حيوان المرموط جنوب السودان: مقتل 18 شخص في اشتباك مسلح استمر يومين

الخميس 05/12/2019 - 03:37 بتوقيت نيويورك

الحرية والتغيير: مشاكل حكومة السودان لا أول لها ولا آخر

الحرية والتغيير: مشاكل حكومة السودان لا أول لها ولا آخر

المصدر / وكالات - هيا

اتهمت قوى الحرية والتغيير في السودان مجلس الوزراء بالتماهي مع مجلس السيادة حول تشكيل لجنة للتفاوض مع الحركات المسلحة في جوبا وتحديد مسارات التفاوض.

جاء ذلك خلال ندوة للناطق الرسمي للمجلس المركزي لقوى الحرية والتغيير إبراهيم الشيخ، والتي أكد فيها أن المشاكل التي تواجه الحكومة الانتقالية بالسودان ليس لها أول ولا آخر.

وأضاف أن المتسبب فيها هو المؤتمر الوطني، منتقدا صياغة الوثيقة الدستورية، ووصف بعض نصوصها بالمائعة، لأنها تحتوي على الكثير من الثغرات والعيوب.

وأشار الشيخ إلى أن العمل يجري من خلال لجان مشتركة لوضع المعالجات اللازمة لها.

التعليقات