• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحقيق يكشف تورط بن سلمان شخصيا باختراق هاتف مالك شركة أمازون مجلس الشيوخ يقرّ إجراءات المحاكمة ويرفض مقترحات الديمقراطيين نتنياهو يسعى للحصول على موافقة أمريكا لضم غور الأردن قبل انتخابات مارس مجلس الشيوخ يرفض 7 مقترحات للديمقراطيين في محاكمة ترامب أمريكا تعرب عن قلها إزاء عمليات التنقيب التركية قبالة سواحل قبرص الصين: ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 440 وتسع وفيات حكومة لبنانية جديدة تستبعد جبران باسيل من التشكيلة غوتيريس: الأمم المتحدة تدعم تعزيز سيادة لبنان واستقراره العراق.. استمرار قطع الطرق و10 قتلى خلال 24 ساعة مجلس الأمن يستعجل التوصل لاتفاق وقف النار في ليبيا تعليقات متفاوتة لسياسيي لبنان على التشكيلة الحكومية الجديدة الحشد الشعبي العراقي ينفي تعيين خلف للمهندس محكمة لاهاي ترجئ قرارا بشأن التحقيق في جرائم حرب في فلسطين الغارديان تكشف الجديد عن خليفة البغدادي ترامب يحاكَم اليوم أمام مجلس الشيوخ

السبت 14/12/2019 - 04:27 بتوقيت نيويورك

متحدث الرئاسة الروسية يعلق على تعالي الأصوات خلال قمة "نورماندي": حديث عمل

متحدث الرئاسة الروسية يعلق على تعالي الأصوات خلال قمة

المصدر / وكالات - هيا

أكد المتحدث الصحفي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، اليوم السبت، أنه خلال قمة "نورماندي" كان هناك بعض المحاولات لتغير نمط الحديث، ولكن بغض النظر المحادثات كانت ناجحة.

واستضافت العاصمة الفرنسية باريس، قبل أيام، قمة "رباعية النورماندي" لبحث سبل تسوية النزاع في جنوب شرقي أوكرانيا بعد قرابة خمس سنوات من الصراع بين موسكو وكييف.

وبحث الرؤساء الروسي فلاديمير بوتين، والأوكراني فلاديمير زيلينسكي، والفرنسي إيمانويل ماكرون، والمستشارة الألمانية أنغيلا ميركل في قصر الإليزيه يوم الإثنين الماضي في "صيغة نورماندي"، آفاق تسوية النزاع في منطقة دونباس جنوب شرقي أوكرانيا، المستمر منذ عام 2014.

وشهدت القمة أول لقاء مباشر بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره الأوكراني فلاديمير زيلينسكي، بحضور كل من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والمستشارة الألمانية أنغيلا ميركل.

ويشار إلى أن الرئيس الأوكراني، فلاديمير زيلينسكي، أعلن، أنه يرى ضرورة لتعديل بعض بنود اتفاقيات مينسك حول تسوية النزاع في منطقة دونباس بشرق أوكرانيا.

وقال زيلينسكي في حديث لقناة "1+1" الأوكرانية، يوم أمس الخميس: "نحن ندرك أننا كفريق لم نوقع اتفاقيات مينسك، لكننا كسلطة يجب أن ننفذ الشروط التي وافقت عليها السلطة في ذلك الوقت. لكنني على قناعة بأنه بوسعنا تغيير بعض الأمور ونحن سنغيرها، لأن تسلمنا للسيطرة على الحدود بعد الانتخابات (في دونباس) ليس موقفنا بكل تأكيد".

التعليقات