• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 03/02/2016 - 04:01 بتوقيت نيويورك

خطوات متقدمة في مؤتمر روما نحو القضاء على داعش

خطوات متقدمة في مؤتمر روما نحو القضاء على داعش

المصدر / وكالات

الحرب على داعش ووقف تمدده خصوصا في ليبيا كانا عنوانَيْ الاجتماع الدولي الذي عُقد في روما، بمشاركةِ وزراء خارجية 23 دولة منضوية تحت التحالف الدولي للحرب على التنظيم.

وحذر وزير الخارجية الأميركي جون كيري مما بات يشكله داعش من تهديد كبير لليبيا، ومن مساعيه المستمرة للسيطرة على منابع النفط، أما وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس فنفى نية بلاده التدخل العسكري.

وقال وزير الخارجية الإيطالي: "النقطةُ الأساسية تَكمن في إيجاد عمليةٍ سياسيةٍ في ليبيا، وحكومةِ الوفاق الوطني التي نرجو أن تحظى بموافقة البرلمان خلال الأيام أو الأسابيع القادمة لتَلقى من إيطاليا والعديدِ من دولِ التحاف كلَّ المساعدةِ والعون".

دعا المؤتمر إلى سرعةِ تشكيل حكومةِ الوفاق الوطني الليبية، كأساسِ لدعم الشعب الليبي على طريق الاستقرار، وتعاونِ المجتمعِ الدولي معها في إحلال الأمن، والتغلبِ على عصاباتِ داعش.

الأكثر مشاهدة


التعليقات