• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

كوريا الجنوبية تعلن ظهور أول حالة إصابة بالالتهاب الرئوي الغامض خرق هدنة برلين في ليبيا.. ولجنة عسكرية لمراقبة وقف إطلاق النار سياسي ألماني: بيان مؤتمر برلين بشأن ليبيا لن يكون ملزما إلا بقرار أممي مظاهرات وأعمال عنف في العراق لتسريع تشكيل الحكومة أميركا "تتحرش" بالروس في سوريا.. وقسد تتدخل تورط في ذبح السوريين.. وزير دفاع الأسد يفضح سليماني ترمب راضٍ عن اتفاقه مع الصين.. "أفضل مما توقعت"! محافظات العراق مقطعة الأوصال.. غاز واشتباكات في بغداد على وقع التصعيد.. أمر باعتقال قاطعي الطرق في العراق إيران تنتقد أوروبا مجددا.. "فشلتم في إنقاذ النووي" القوات التركية تقتل امرأة هربت من نيران الأسد في إدلب مسلحون يهاجمون وحدة استخبارات وسط سوريا وسقوط جرحى السيسي يصل إلى لندن للمشاركة في قمة إفريقيا بريطانيا للاستثمار الخارجية الإيرانية تعلن سبب عدم مشاركة ظريف في "منتدى دافوس" في خطوة تاريخية.. الحاخامية الإسرائيلية تعترف بـ "يهودية" جماعة من الطائفة الإثيوبية

السبت 06/02/2016 - 08:10 بتوقيت نيويورك

فى أول رد فعل لإيران على تدخل السعودية فى سوريا"السعودية لا تملك الشجاعة لإرسال قوات برية"

فى أول رد فعل لإيران على تدخل السعودية فى سوريا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

صرح  قائد الحرس الثورى الإيرانى اللواء محمد على جعفرى اليوم السبت إن السعودية لا تملك الشجاعة لإرسال قوات برية إلى سوريا وهدد بهزيمتها إذا تدخلت.

وجاءت جعفرى فى رد فعل رسمى إيرانى على بيان صدر عن السعودية الأسبوع الماضى وعبرت فيه عن استعدادها لإرسال قوات برية إلى سوريا إذا قرر التحالف بقيادة الولايات المتحدة بدء عمليات على الأرض.

ونقلت الوكالة عن جعفرى قوله "ردد (السعوديون) هذا الإدعاء لكننى لا أعتقد أنهم يملكون الشجاعة الكافية لفعل ذلك... وحتى إذا أرسلوا قوات فإنها ستهزم حتما ... سيكون انتحارا."

وأرسلت إيران قوات إلى سوريا لدعم حليفها الرئيس السورى بشار الأسد فى الحرب الأهلية المستمرة منذ خمس سنوات. وتدعم واشنطن وحلفاؤها مقاتلى المعارضة الذين يحاربون الأسد ويصرون على رحيله عن السلطة فى نهاية المطاف.

التعليقات