• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 07/02/2016 - 14:48 بتوقيت نيويورك

مصر: مقتل 4 إرهابيين في مداهمة بالجيزة

مصر: مقتل 4 إرهابيين في مداهمة بالجيزة

المصدر / وكالات

أعلنت وزارة الداخلية المصرية اليوم الأحد، إن الشرطة قتلت 4 إرهابيين، خلال مداهمة لمنزل كانوا يختبئون به في قرية بمحافظة الجيزة المتاخمة للقاهرة.

وقالت الوزارة إن الأربعة، وتتراوح أعمارهم بين 22 و29 عاماً، كانوا على صلة بتنظيم أجناد مصر المتشدد، وشاركوا في تنفيذ العديد من الأعمال الإرهابية، من بينها قتل جندي بالجيش، واثنين من رجال الشرطة بالرصاص، وشن هجمات بقنابل على أهداف خاصة بالشرطة.

وكان المتطرفون يختبئون في منزل مستأجر بقرية الكريمات التابعة لمركز أطفيح بالجيزة، وذكر بيان الداخلية أنه "حال تنفيذ قرار ضبط العناصر الإرهابية الخارجة عن القانون، فوجئت القوات بإطلاق نار كثيف من داخل المنزل، مما دفعها للرد، وأسفرت العملية عن مصرع 4 إرهابيين".

وأضاف البيان أن "الشرطة عثرت بالمنزل على أسلحة نارية وسيارة استخدمت في عدة عمليات إرهابية، وأن الإرهابيين كانوا يستخدمون المنزل في تصنيع المواد المتفجرة".

الأكثر مشاهدة


التعليقات