• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 08/02/2016 - 06:50 بتوقيت نيويورك

الجيش الليبي يصد هجوما مسلحا قادما من "دارفور"

الجيش الليبي يصد هجوما مسلحا قادما من

المصدر / وكالات

قالت مصادر عسكرية ليبية من مدينة الكفرة إن قوات الجيش الوطني تمكنت ليل الأحد من دحر هجوم على منافذ المدينة الجنوبية من قبل مجموعات مسلحة قادمة من دارفور في السودان.

وأوضحت المصادر لــ"العربية.نت" أن هذه المجموعات حاولت استعادة السيطرة على بوابة وطرقات مؤدية للمدينة كانت سيطرت عليها الأشهر الماضية، قبل أن تطردها قوات الجيش الأسبوع الماضي.

وأفادت المصادر أن قيادة الجيش في توصل مستمر مع دولة تشاد ومصر من أجل تنسيق الاتصالات مع الجانب السوداني لمنع مسلحي دافور من دخول الأراضي الليبية وإقامة تمركزات عسكرية بقصد السرقة وقطع الطريق.

وقال مصدر عسكري لــ"العربية.نت" إننا لا نستبعد أبدا تعاونا بين المسلحين السودانيين والمؤتمر منتهي الولاية بطرابلس بقصد زعزعة الاستقرار في الجنوب وفتح جبهة جديدة للقتال ضد الجيش الوطني.

وأضاف المصدر "أننا ننتظر أوامر قيادة الجيش للتقدم باتجاه الحدود لتأمينها كليا أمام أي اختراق وبالتالي تأمين مدينة الكفرة المستباحة من قبل جماعات مسلحة قادمة من جنوب الصحراء من جنسيات مختلفة ومرتبطة بشكل وثيق بحملات الهجرة غير الشرعية إلى الشمال".


الأكثر مشاهدة


التعليقات