• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 09/02/2016 - 06:24 بتوقيت نيويورك

العراق:مصرع 15 من داعش في الأنبار غربي البلاد

العراق:مصرع 15 من داعش في الأنبار غربي البلاد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

لقي 15 من مسلحي تنظيم (داعش) الإرهابي مصرعهم بنيران القوات العراقية خلال عمليات عسكرية في الأنبار وغربي بغداد، فيما رفعت قوات "مكافحة الإرهاب" علم العراق فوق مركز شرطة حصيبة الشرقية بالرمادي وواصلت القوت اخلاء المدنيين لفحص وتطهير المنطقة. 

وذكرت قيادة عمليات بغداد أن القوات التابعة لها قتلت إرهابيا في منطقة البو شجل، وتمكنت قوة أخري من قتل ثلاثة إرهابيين آخرين في منطقة "عودة الشكر"، ودمرت قوة ثالثة من "التدخل السريع" مقرا للتنظيم وقتلت 7 إرهابيين في منطقة النعيمية جنوبي الفلوجة بالأنبار.

كما تمكنت قوات عمليات بغداد من قتل 4 إرهابيين ودمرت ثلاثة مقار للتنظيم في منطقتي العطر والمعامير غربي العاصمة العراقية، إضافة إلى ضبط أسلحة ومتفجرات في مناطق مختلفة ضمن مناطق مسئوليتها

على صعيد آخر، صرح قائد العمليات الخاصة بجهاز مكافحة الإرهاب اللواء سامي العارضي بأن القوات شرعت في إخلاء 1500 مدني من منطقة حصيبة الشرقية بعد تحريرها من سيطرة داعش من أجل تطهير المنطقة من العبوات الناسفة والبحث عن عناصر التنظيم المختبئين.

وقال العارضي - في تصريح صحفي - إن القوات بدأت في إخلاء المدنيين وأغلبهم من النساء والأطفال كان يمنعهم داعش من مغاردة المنطقة، لافتا إلى أن إخلاء المدنيين يأتي حفاظا على سلامتهم.

الأكثر مشاهدة


التعليقات