• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 28/01/2020 - 02:54 بتوقيت نيويورك

تحطم طائرة عسكرية جزائرية ومقتل طياريها

تحطم طائرة عسكرية جزائرية ومقتل طياريها

المصدر / وكالات - هيا

لقي طياران جزائريان مصرعهما، مساء أمس الاثنين، بسبب تحطم طائرتهما العسكرية في ولاية أم البواقي التي تبعد 500 كيلومتر إلى الشرق من الجزائر العاصمة.

ونقلت صحيفة "الخبر" الجزائرية عن شهود عيان أن الطائرة العسكرية قد انطلقت من القاعدة الجوية في بئر الرقعة، وكانت في مهمة تدريبية دورية.

وأضافت هذه المصادر، أن صوت الانفجار واحتراقها كليا أحدث هلعا وسط سكان المنطقة.

وفي ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، كتب الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، على "تويتر": "أعزي نفسي و أعزي عائلتي الطيارين، ضحية الحادث المأساوي لسقوط الطائرة العسكرية التدريبية بأم البواقي".

هذا ولم تتوفر حتى الآن معلومات عن سبب سقوط الطائرة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات