• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 28/01/2020 - 03:57 بتوقيت نيويورك

تايلاند: ارتفاع عدد الإصابة بفيروس كورونا إلى 14 حالة

تايلاند: ارتفاع عدد الإصابة بفيروس كورونا إلى 14 حالة

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت وزارة الصحة العامة في تايلاند ارتفاع حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا الجديد إلى 14 حالة، عقب تسجيل ست حالات جديدة.

وقال السكرتير الدائم بوزارة الصحة التايلاندية سوخوم كانتشانابخيماي - في تصريح نقلته شبكة "سي إن إن" الأمريكية اليوم الثلاثاء - إن جميع حالات الإصابة بفيروس كورونا من المواطنين الصينيين، كما أن خمسة أشخاص من الحالات الست الجديدة هم أفراد عائلة واحدة ووصلوا من مقاطعة "هوبي"، في حين أن الحالة السادسة من مقاطعة "تشونجتشينج".

ونصح كانتشانابخيماي المواطنين التايلانديين بعدم السفر إلى الصين، كما طالبهم بإبلاغ السلطات إذا وجدوا أي شخص ظهرت عليهم أعراض الإصابة، مشيرًا إلى أنه سيتم الكشف على جميع المواطنين الصينيين الذين يصلون إلى تايلاند من أي مدينة، وذلك داخل المطارات.

يُذكر أن فيروس "كورونا" يمكن أن يصيب الحيوانات والبشر، ويسبب مجموعة من الأمراض التي تتراوح بين نزلات البرد الشائعة وأخرى شديدة مثل تلك الناجمة عن المتلازمة التنفسية الحادة (سارس) ومتلازمة الشرق الأوسط التنفسية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات