• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 02/02/2020 - 04:14 بتوقيت نيويورك

ارتفاع حصيلة المصابين بـ"كورونا" في ألمانيا إلى 8 أشخاص

ارتفاع حصيلة المصابين بـ

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت السلطات الألمانية أمس السبت، عن تسجيل حالة إصابة ثامنة في ولاية بافاريا جنوبي البلاد بفيروس "كورونا" الجديد، الذي ظهر في الصين قبل أسابيع.

وقالت وزارة الصحة في بيان لها إنه تم اكتشاف الفيروس لدى أحد سكان عاصمة ولاية ميونخ يبلغ من العمر 33 عاما.

وأضاف البيان أن الرجل موظف في شركة "ويباستو" (Webasto) لقطع غيار السيارات، مشيرا إلى أن ستة من المصابين الآخرين يعملون في تلك الشركة أيضا، كما أن ابنة أحدهم أصيبت بالفيروس.

وقال وزير الصحة الألماني ينز شبان، إن جميع المصابين في حال صحية جيدة، وأضاف: "ما يقلقني هو نظريات المؤامرة التي تنشر الغموض"، مشيرا إلى تقارير تفيد بأن أطفال موظفي "ويباستو" لم يسمح لهم بالدخول إلى مراكز الحضانة.

وذكر الوزير أن أحدا من ركاب الطائرة التي نقلت 102 ألماني و26 شخصا من جنسيات أخرى إلى فرانكفورت من ووهان الصينية أمس، لم تظهر عليه أعراض "كورونا"، وذلك بعد إخضاعهم جميعهم للفحص في منشأة مجهزة خصيصا لذلك في مطار فرانكفورت للتحقق من عدم إصابتهم بالفيروس. وسيتم وضع هؤلاء الأشخاص في الحجر الصحي لمدة أسبوعين في قاعدة بالقرب من مدينة شتوتغارت.

يذكر أن عدد المصابين بـ"كورونا" خارج الصين يقارب الـ 100 شخص في أكثر من 20 دولة في العالم، وأعلن اليوم في الفلبين عن وفاة مواطن صيني مصاب بالفيروس، في أول حالة وفاة ناجمة عن المرض خارج الأراضي الصينية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات