• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 27/02/2020 - 03:29 بتوقيت نيويورك

كوريا الجنوبية تعلن عن 334 إصابة جديدة بـ"كورونا" لترتفع الحصيلة إلى 1,595 حالة

كوريا الجنوبية تعلن عن 334 إصابة جديدة بـ

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت كوريا الجنوبية صباح اليوم الخميس عن 334 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" الجديد (كوفيد-19) ما يرفع العدد الإجمالي إلى 1,595 حالة في هذا البلد المجاور للصين.

وأوضحت السلطات الصحية في مؤتمر صحفي أنه بحسب المناطق، تم اكتشاف 307 حالات في مدينة ديغو و4 حالات في إقليم كيونغ سانغ الشمالي، و6 حالات في سيئول و3 حالات في ديجون، وحالتين في أولسان و4 حالات في إقليمي كيونغ-كي، وحالتين في إقليم تشونغ تشيونغ الشمالي و4 حالات في إقليم تشيونغ تشيونغ الجنوبي وحالتين في إقليم كيونغ سانغ الجنوبي.

وتجاوز العدد التراكمي للأشخاص المؤكدة إصابتهم بالفيروس في مدينة ديغو عتبة الألف وصولا الى 1,017 مصابا.

وبلغ عدد حالات الإصابة المرتبطة بكنيسة شينتشونجي ومستشفى ديه نام في بلدة تشونغ دو، 597 حالة و114 حالة على التوالي حتى الساعة 9:00 صباح يوم أمس.

وتجري السلطات الصحية تحقيقات لمعرفة كيفية إصابة هذه الحالات الجديدة بالفيروس.

وارتفع عدد الوفيات من الفيروس في البلاد إلى 12 حالة وفاة حتى صباح اليوم.

وبلغ عدد المرضى الذين تم رفع الحجر الصحي عنهم 24 شخصا بعد أن تماثلوا للشفاء التام.

وتخطى عدد الأشخاص الخاضعين لاختبارات الفيروس 57 ألف شخص، ليصل إلى 56,395 شخصا، وجاءت نتائجع 35,298 شخصا سلبية، وينتظر 21,097 شخصا آخرين النتائج حاليا.

جدير بالذكر أن مركز تدابير الحجر الصحي يعلن عن حالات المصابين بالفيروس مرتين يوميا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات