• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 13/02/2016 - 09:52 بتوقيت نيويورك

إيران :مقتل جنرال إيرانى رفيع فى سوريا

إيران :مقتل جنرال إيرانى رفيع  فى سوريا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

صرحت  وكالات إيرانية عن مقتل جنرال رفيع يدعى رضا فرزانة، والذي كان يشغل سابقًا منصب قائد الفرقة 27 في الحرس الثوري الإيراني، لقي مصرعه بمعارك في سوريا، الخميس الماضي، دون أن تحدد مكان مقتله.

 فقد قتل فرزانة، وهو جنرال متقاعد، ومشارك في الحرب الإيرانية - العراقية في الثمانينات، خلال مهمة استشارية بعد 40 يومًا من حضوره في سوريا.

ووصل عدد قتلى الحرس الثوري إلى 50 قتيلًا، بينهم 20 ضابطًا كبيرًا في غضون أسبوعين، منذ معارك ريف حلب التي تشنها قوات الحرس الثوري وبقايا جيش الأسد والميليشيات الشيعية بغطاء روسي من أجل محاصرة مدينة حلب.

إلى ذلك، نشرت وكالات إيرانية بيانًا يدعو كافة الأفغان الشيعة المتواجدين في طهران وأسر قتلاهم بالحرب في سوريا إلى اجتماع ميليشيات فيلق "فاطميون" الأفغاني الذي يقاتل تحت إمرة قوات الحرس الثوري في سوريا.

ويدعو هذا الإعلان اللاجئين الأفغان لحضور هذا الاجتماع، يوم غد الأحد، من أجل التطوع في صفوف فيلق "فاطميون"، على الرغم من سقوط مئات القتلى من بين هؤلاء اللاجئين الذين يتم تجنيدهم بالمال والإغراءات المادية، والذين يلقون مصرعهم في الجبهات القتالية الأمامية ضد المعارضة السورية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات