• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 18/11/2015 - 01:10 بتوقيت نيويورك

فرنسا: مقتل شحصين خلال مداهمات أمنية تستهدف العقل المدبر لهجمات باريس احدهما "انتحارية"

فرنسا: مقتل شحصين خلال مداهمات أمنية تستهدف العقل المدبر لهجمات باريس احدهما

المصدر / وكالات

فرنسا: مقتل شحصين خلال مداهمات أمنية تستهدف العقل المدبر لهجمات باريس احدهما "انتحارية"

أفادت وكالة "رويترز" عن مقتل مشتبه بهما خلال اشتباك مع الشرطة الفرنسية في ضاحية سان دوني في شمال باريس احدهما امرأة فجرت نفسها.

وتمكنت الشرطة الفرنسية من اعتقال 3 أشخاص يشتبه بتورطهم في هجمات باريس، في حين أصيب شرطيان على الأقل في إطلاق للنار شمالي العاصمة باريس، إثر حملة دهم نفذتها الشرطة، الأربعاء.

ونقلت وكالة "فرانس برس" عن مسئول أمني قوله، إن إطلاق النار سمع في ضاحية سان دوني شمالي باريس، حيث تشن الشرطة حملة إثر هجمات باريس التي وقعت يوم الجمعة الماضي، وأسفرت عن مقتل 130 شخصًا على الأقل.

وتنفذ الشرطة الفرنسية منذ هجمات باريس سلسلة مداهمات في أحياء عدة في البلاد، حيث اعتقلت عددا من الأشخاص ممن يشتبه بصلتهم بالانتحاريين الذين نفذوا الهجمات.

الأكثر مشاهدة


التعليقات