• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 27/05/2020 - 08:50 بتوقيت نيويورك

أزمة بين "ترامب" و"تويتر" تصل إلى التهديدات

أزمة بين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

هدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الأربعاء، بإغلاق مواقع التواصل على خلفية خلافه الأخير مع موقع «تويتر»، مساء الثلاثاء، وغرد، الأربعاء: «يشعر الجمهوريون بأن منصات وسائل التواصل الاجتماعي تسكت أصوات المحافظين تمامًا. سننظمها بقوة، أو سنغلقها قبل أن نسمح بحدوث ذلك. رأينا ما حاولوا القيام به وفشلوا في عام 2016».

وأضاف: «لا يمكننا السماح بإصدار نسخة أكثر تعقيدًا من ذلك مرة أخرى. تمامًا مثلما لا يمكننا السماح لبطاقات الاقتراع بالبريد أن تتجذر في بلدنا. ستكون مرتع للجميع عند الغش والتزوير وسرقة بطاقات الاقتراع. أيا كان من سيخدع أكثر سيفوز، وبالمثل، وسائل التواصل الاجتماعي، وختم موجهاً رسالة لمواقع التواصل الاجتماعي قائلاً: «نظفوا ما فعلتموه الآن!».

وفيما اعتبر سابقة هي الأولى من نوعها افترض موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن تكون تغريدة للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، مضللة وغير صحيحة، داعيا إلى الحذر في التعاطي معها، وحث تويتر، المتابعين على تقصي الحقائق في تغريدات نشرها ترامب، محذرا من أن ادعاءاته بشأن الاقتراع بالبريد خاطئة، ويجب تدقيقها، وكان الرئيس الأمريكي نشر تغريدة تحدث خلالها عن إمكانية تزوير بطاقات الاقتراع عبر البريد، معتبرا أنه «سيتم سرقة صناديق البريد، وسيتم تزوير بطاقات الاقتراع وحتى طباعتها بطريقة غير قانونية وتوقيعها بطريقة احتيالية».

وحث الإخطار، الذي اتخذ شكل علامة تعجب زرقاء، القراء على «تقصي الحقائق بشأن الاقتراع بالبريد» ووجههم إلى صفحة تحتوي على مقالات إخبارية ومعلومات حول «تلك المزاعم»، قام بتجميعها موظفو تويتر.

الأكثر مشاهدة


التعليقات