• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الاربعاء 03/06/2020 - 05:52 بتوقيت نيويورك

وزير بريطاني: جونسون يتولى مسؤولية إدارة أزمة كورونا

وزير بريطاني: جونسون يتولى مسؤولية إدارة أزمة كورونا

المصدر / وكالات - هيا

قال وزير الدولة بوزارة الصحة البريطانية، إدوارد أرجار، إن رئيس الوزراء بوريس جونسون أخذ على عاتقه الإشراف على إدارة ملف وباء فيروس كورونا.

وقال أرجار لشبكة "سكاي نيوز" تعليقا على تقرير نشرته "تليغراف، إن جونسون يستعيد الاضطلاع بإدارة أزمة كورونا، وإن "رئيس الوزراء هو رئيس الحكومة ورئيس الوزراء يدير الحكومة. رئيس الوزراء هو المسؤول دوما".

وعندما سُئل عن نظام تتبع المصابين بمرض كوفيد-19 الناجم عن الإصابة بفيروس كورونا، قال أرجار "وصلنا الآن إلى مستوى تعقب الآلاف بنجاح، ليست لدي أرقام محددة لأننا نعمل مع سلطة الإحصاءات بالمملكة المتحدة حتى توافق على العملية للتأكد من أنهم يقبلونها ويعتبرونها محل ثقة".

وتعتبر بريطانيا أكثر الدول الأوروبية تضررا من تفشي فيروس كورونا، حيث سجلت نحو 40 ألف حالة وفاة، ونحو 280 ألف إصابة، بحسب آخر الإحصاءات.

التعليقات