• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 22/06/2020 - 05:43 بتوقيت نيويورك

بعد امتلاء المشافي بمرضى كورونا.. محافظ مدينة إيرانية يعلن حالة الطوارئ

بعد امتلاء المشافي بمرضى كورونا.. محافظ مدينة إيرانية يعلن حالة الطوارئ

المصدر / وكالات - هيا

أعلن محافظ مدينة ماهشهر، جنوب غرب إيران، حالة الطوارئ لمدة شهر، بسبب ازدياد معدلات الإصابة بفيروس كورونا.

وقال محسن بيرانوند، الذي يترأس لجنة مكافحة كورونا في المدينة، إنه "منذ حلول عيد الفطر وحتى اليوم، عاشت ماهشهر وضعا صحيا أحمر بالنسبة لتفشي الفيروس"، مشيرا إلى أن أعداد المصابين تزداد يوميا.

ولم يعلن محافظ المدينة الحجر الصحي فيها، أو تعطيل الأعمال الاقتصادية، لكنه قال إن على كافة الدوائر الرسمية والخاصة، أن تؤدي مهامها ضمن حالة الطوارئ، وتعمل بطاقة ثلثي الموظفين، مع منح الحوامل ومن يعانون أمراضا مزمنة إجازة من العمل"، مؤكدا أنه تم فرض ارتداء الكمامات في كافة الدوائر الحكومية والخاصة، وأنه سيتم التعامل بحزم مع كل من يقيم مراسم الأعراس ومجالس العزاء.

وكان المتحدث باسم لجنة مكافحة الفيروس، محمد شنبدي، قال أمس الأحد، إن "مشافي المدينة لم تعد قادرة على استيعاب المزيد من المصابين"، في وقت لا تتوفر فيه أعداد رسمية لمعدلات الإصابة، منذ أن حظرت وزارة الصحة الإعلان عن أعداد الإصابات في المدن والمحافظات بشكل منفصل، الشهر الماضي.

وتقع مدينة ماهشهر، في إقليم خوزستان جنوب غرب البلاد، على ساحل الخليج، وتضم ميناء "الإمام الخميني" الذي يعتبر الشريان الأساسي لاستيراد السلع الأساسية في إيران، إضافة إلى مجمعات لإنتاج وتصدير البتروكيماويات.

المصدر: RT

الأكثر مشاهدة


التعليقات