• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 15/07/2020 - 15:02 بتوقيت نيويورك

أمريكا تهدد من جديد..الصين «ستدفع حتما» ثمن انتشار فيروس كورونا

أمريكا تهدد من جديد..الصين «ستدفع حتما» ثمن انتشار فيروس كورونا

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

قال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، اليوم الأربعاء، إن العالم سيجعل الصين «تدفع حتما» ثمن انتشار فيروس كورونا المستجد، وأضاف في مقابلة مع موقع The Hill أن هذا الثمن سيتجسد في «تغير العلاقات» مع هذا البلد، وتابع: «يمكنكم رؤية ذلك بوضوح، عندما أزور أي مكان أو أتحدث مع أي وزير خارجية كان، جميعهم مدركون لما سببته الصين للعالم».

وأردف بومبيو: «أنا واثق تماما من أن العالم سينظر للصين بشكل مغاير، وسيتعامل معها بشكل مختلف جذريا عما كان عليه الحال قبل هذه الجائحة الكارثية».

واتهمت الإدارة الأمريكية مرارا الصين بعدم الشفافية في ملف كورونا، وقال بومبيو في وقت سابق إن «الصين كان بمقدورها الحيلولة دون وفاة مئات الآلاف من الأرواح في أنحاء العالم لو تحلت بشفافية أكبر بشأن الفيروس».

الأكثر مشاهدة


التعليقات