• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تظاهرات بغسالات الملابس أمام منزل نتنياهو تفاصيل البيان الأممي بشأن اتفاق تبادل الأسرى في اليمن كورونا يسجل 33 مليون إصابة ومليون وفاة فى مختلف أنحاء العالم أذريبجان:التصعيد العسكري بدأ من الجانب الأرميني تونس:إزالة النصب التذكاري للرئيس السبسي عاصفة "كوجيرا" الاستوائية تتجه نحو اليابان أفريقيا تسجل 1.4 مليون حالة إصابة كورونا باريس تستدعي السفير الإيراني على أراضيها تداول الصور الأولى لحادث الطعن في باريس العراق تعلن تعليق الرحلات الجوية مع طهران بناءً عن طلب إيران إيران: سقوط طائرة تدريب بالقرب من طهران احتجاجات غاضبة للتلاميذ والأساتذة في شوارع إيطاليا فرنسا:عملية طعن بالقرب من مجلة شارلي إبدوا أسفر عن مصابين باريس تفتح تحقيقً بحق مصرف بقضية جرائم ضد الإنسانية في الخرطوم خلال 6 أشهر.. إجراء انتخابات رئاسية وتشريعية في فلسطين

الاربعاء 12/08/2020 - 04:40 بتوقيت نيويورك

بماذا شعرت ابنة بوتين بعد تطعيمها بلقاح روسيا ضد كورونا

بماذا شعرت ابنة بوتين بعد تطعيمها بلقاح روسيا ضد كورونا

المصدر / وكالات - هيا

واحدة من ابنتي الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ماريا وكاتيرينا، شاركت في التجارب على اللقاح الذي سمته روسيا Sputnik V وأعلنت عنه رسميا الثلاثاء، كأول صيغة تظهر في العالم حتى الآن للعلاج بالتطعيم من "كورونا" المستجد.

بوتين نفسه، هو من أعلن عن مشاركة ابنته، بقوله: "لقد حصلت إحدى بناتي على اللقاح. أعتقد أنها شاركت في الاختبار" وفقًا لما نقلت وكالة "تاس" الروسية للأنباء، إلا أنه لم يحدد أياً من الابنتين اللتين لم تجد "العربية.نت" معلومات وافية عن تلقي إحداهما للعلاج سوى ما قاله بوتين، وهما طبيبة الأطفال Maria Vorontsova البالغة 35 سنة، والشهيرة باسم Maria Faassen أيضاً، أو الأصغر منها بعام، وهي Katerina Tikhonova المعروفة كسيدة أعمال وراقصة "أكرو" منذ سنوات.

المرجّح أن الأكبر سنا، هي من تلقت الطعم التجريبي بذراعها، وكان ذلك في يوليو/تموز الماضي، لأنها طبيبة ولديها تعامل سابق مع التطعيم واللقاحات. لكن، بمعزل عمن "ذاقت" الطعم، فإن وكالة Interfax الروسية، نقلت عن بوتين قوله، إن ابنته شعرت بارتفاع حرارتها درجة واحدة فقط، فأصبحت 38 بعد الطعم الأول، وعادت طبيعية إلى 37 في اليوم التالي، وفيه ارتفعت إلى 38 مجدداً بعد تلقيها جرعة الطعم الثاني "وبعد أن أصبح لديها كمية كبيرة من الأجسام المضادة، سارت الأمور على ما يرام معها" كما قال.

التعليقات