• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 15/08/2020 - 01:13 بتوقيت نيويورك

الصين تزيد وارداتها من النفط الأمريكى قبل مراجعة اتفاق التجارة

الصين تزيد وارداتها من النفط الأمريكى قبل مراجعة اتفاق التجارة

المصدر / وكالات - هيا

قال متعاملون وسماسرة شحن أمريكيون ومستوردون صينيون، إن شحنات النفط الخام من الولايات المتحدة إلى الصين ستزداد بشكل كبير خلال الأسابيع المقبلة.

وحسبما أفاد موقع "فرانس برس" جاءت تصريحاتهم في الوقت الذي يستعد فيه أكبر اقتصادين في العالم لمراجعة اتفاق أبرم في يناير بعد حرب تجارية طويلة.

وقالوا إن شركات نفط صينية مملوكة للدولة حجزت بشكل مؤقت ناقلات لحمل ما لا يقل عن 20 مليون برميل من الخام الأمريكي لشهري أغسطس وسبتمبر، وهي خطوات قد تهدئ المخاوف الأمريكية من كون مشتريات الصين عند مستوى منخفض بشكل كبير عن تعهدات الشراء بموجب "المرحلة 1" من اتفاق التجارة.

وكانت الصين تحتل مركز أكبر مشتر للخام الأمريكي، إذ استوردت ما قيمته 5.42 مليار دولار في 2018، قبل أن يوقف التوتر التجاري التدفقات بشكل شبه كامل.

وتعهدت الصين في يناير بشراء منتجات في قطاع الطاقة بقيمة 18.5 مليون دولار، بما في ذلك النفط الخام والغاز الطبيعي فوق مستواها في 2017، مما ينطوي على قيمة إجمالية بحوالي 25 مليار دولار هذا العام.

الأكثر مشاهدة


التعليقات