• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 18/02/2016 - 03:35 بتوقيت نيويورك

معونات لـ100 ألف شخص في 5 مناطق محاصرة بسوريا

معونات لـ100 ألف شخص في 5 مناطق محاصرة بسوريا

المصدر / وكالات

قال بيان إن قوافل معونة تابعة للأمم المتحدة وصلت إلى خمس مدن تحاصرها القوات الحكومية في سوريا اليوم الأربعاء، حاملة معها الغذاء والماء والدواء بما في ذلك التطعيمات لنحو مئة ألف شخص.

وأضاف أن فريق مهام إنسانية سيجتمع في جنيف غداً لترتيب استغلال إمكانية الوصول إلى تلك المناطق في أغراض إنسانية. وجاء ذلك تنفيذاً لاتفاق تم التوصل إليه في ميونيخ الأسبوع الماضي أبرمته قوى كبرى وإقليمية بهدف إيصال المعونات لأكثر من 400 ألف شخص في نحو 15 منطقة تحاصرها الحكومة والمعارضة وتنظيم داعش.

وقال يعقوب الحلو، منسق الأمم المتحدة للمعونات الإنسانية في سوريا "اليوم وصلنا إلى خمس بلدات محاصرة تحتاج بشدة للمعونة الإنسانية. تضمنت القوافل معونات تعين على النجاة ومنها الغذاء والإمدادات الطبية والمعدات والطعوم والمياه ومواد النظافة لنحو 100 ألف شخص يحتاجون للمعونة."

الأكثر مشاهدة


التعليقات