• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 16/08/2020 - 03:01 بتوقيت نيويورك

ترامب ينعى شقيقه الأصغر بعد وفاته بمرض لم يكشف عنه

ترامب ينعى شقيقه الأصغر بعد وفاته بمرض لم يكشف عنه

المصدر / وكالات - هيا

أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب أنّ شقيقه الأصغر روبرت توفي السبت عن 72 عاما بعد إدخاله أحد مستشفيات نيويورك للعلاج من مرض لم يفصح عنه.

وقال ترامب في بيان "بقلب مثقل أعلن أنّ شقيقي الرائع روبرت توفي بسلام هذه الليلة" مضيفاً "لم يكن شقيقي فقط، لقد كان صديقي المفضّل. سنشتاق إليه كثيرا لكننا سنلتقي ثانية، ستظل ذكراه حية في قلبي إلى الأبد".

وأضاف الرئيس "أحبك روبرت. فلترقد بسلام".

وكان ترامب قصد الجمعة نيويورك لعيادة شقيقه الأصغر في مستشفى نيويورك المشيخي في مانهاتن.

وبعد مكوثه في المستشفى حوالي 45 دقيقة، خرج ترامب ليقول للصحافيين إنّ شقيقه الأصغر "يعيش وقتا عصيباً".

وكانت تقارير إعلامية أفادت أنّ شقيق ترامب مريض بشدة، لكنّها لم تفصح عن طبيعة مرضه.

وعاد ترامب شقيقه في نيويورك على هامش قضائه عطلة نهاية الأسبوع في نادي الغولف الخاص به في بيدمينستر بولاية نيوجيرسي المجاورة.

وتولى روبرت مناصب عليا في إمبراطورية العائلة العقارية، وكان مدافعا شرسا عن شقيقه الرئيس.

وكان سيتم عامه الـ 72 في 26 آب/أغسطس الجاري، وفقا لصحيفة واشنطن بوست وشبكة فوكس نيوز.

يشار إلى أن روبرت دخل وحدة العناية المركزة بمستشفى ماونت سيناي في نيويورك في يونيو/حزيران الماضي، ومكث فيها أكثر من سبعة أيام، وخلال الأسابيع الأخيرة رفع دعوى قضائية نيابة عن عائلة ترامب في محاولة لوقف نشر كتاب لماري ابنة شقيق الرئيس بعنوان "كثير جدا ولا يكفي أبدا.. كيف صنعت عائلتي أخطر رجل في العالم".

الأكثر مشاهدة


التعليقات