• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 18/11/2015 - 01:30 بتوقيت نيويورك

تأجيل عرض فيلم "صنع في فرنسا" كان تنبأ بحدوث هجمات إرهابية

تأجيل عرض فيلم

المصدر / وكالات

تأجيل عرض فيلم "صنع في فرنسا" كان تنبأ بحدوث هجمات إرهابية

تم تأجيل عرض فيلم "صنع في فرنسا"، عقب الهجمات الارهابية التي شهدتها باريس مؤخرا، وهو الذي كان مقررا عرضه في دور السينما الفرنسية في 18 نوفمبر/تشرين الثاني. 

وقد ألغى المنتجون عرض الفيلم في حوالي 100 قاعة سينما، ويروي فيلم "صنع في فرنسا" قصة صحافي مسلم تمكن من التسلل داخل خلية إرهابية في إطار قيامه بتحقيق صحافي، وسرد ما يحدث داخل الخلية قبل تمكنهم من شن هجوم على باريس.

وقرر كل من شركة التوزيع " Pretty Pictures" والشركة المنتجة " Radar Films" تأجيل عرض الفيلم الذي أخرجه نيكولا بوكرييف، "إلى موعد لاحق" بسبب الأحداث المأساوية التي استهدفت العاصمة باريس ليلة الجمعة 14 نوفمبر/تشرين الثاني.

كما تم الغاء اللقاءات الصحافية المتعلقة بعرض الفيلم، بالإضافة إلى إزالة ملصقاته من محطات المترو والحافلات.

يذكر أن إلغاء عرض الفيلم في دور السينما بفرنسا حصل أيضا عقب الهجمات الإرهابية على صحيفة شارلي إيبدو، وهذه هي المرة الثانية يتم فيها تأجيل عرض هذا الفيلم.


الأكثر مشاهدة


التعليقات