• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 13/09/2020 - 04:47 بتوقيت نيويورك

كوريا الجنوبية.. توجه بتشديد العقوبات على الجرائم الجنسية

كوريا الجنوبية.. توجه بتشديد العقوبات على الجرائم الجنسية

المصدر / وكالات - هيا

يستعد نواب برلمانيون في كوريا الجنوبية لاقتراح مشاريع قوانين بغية الحماية من الاعتداءات الجنسية، لاسيما على الأطفال، وقطع الطريق أمام معاودة ارتكاب هذا النوع من الجرائم.

وقالت وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية للأنباء، إن هذه الجهود تبذل من طرف نواب عن الحزب الديمقراطي الحاكم بالتزامن مع يوم 13 ديسمبر موعد إكمال جو دو – سون، البالغ من العمر 69 عاما عقوبة السجن 12 عاما بتهمة خطف واغتصاب طفلة في الثامنة من عمرها في كنيسة بضاحية العاصمة سيئول سنة 2008.

وأحدثت هذه الجريمة حينها صدمة في أوساط الرأي العام الكوري الجنوبي والطبقة السياسية وجدلا كبيرا تعالت خلاله أصوات تتهم السلطات بالتساهل مع مرتكبي الجرائم الجنسية داعية إلى المزيد من التشدد في العقاب.

في هذه الأثناء، نشر الموقع الإلكتروني للمكتب الرئاسي "تشونغ وا داي" عريضة يطالب فيها حوالي 20 ألف مواطن بعدم الإفراج عن جو دو – سون من السجن.

وتتزامن هذه المطالب مع اقتراح نائب برلماني في شهر أغسطس الماضي مشروع قانون يعاقب بالسجن مدى الحياة "للمدانين الذين يسيئون جنسيا للأطفال دون سن 13 عاما وأن يتم عزلهم بشكل دائم عن المجتمع"، مع تشديد تدابير الرقابة الوقائية، وفق مشروع قانون ثان، على ذوي السوابق في مجال الجرائم الجنسية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات