• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 13/09/2020 - 04:50 بتوقيت نيويورك

الفلبين تبعد جنديا أمريكيا قتل امرأة متحولة جنسيا

الفلبين تبعد جنديا أمريكيا قتل امرأة متحولة جنسيا

المصدر / وكالات - هيا

رحلت الفلبين إلى الولايات المتحدة جنديا من مشاة البحرية، أدين بقتل امرأة من المتحولين جنسيا عام 2014 بعد أن منحه الرئيس رودريغو دوتيرتي عفوا مطلقا.

وقالت متحدثة باسم مكتب الهجرة، إن جوزيف سكوت بيمبرتون غادر مطار مانيلا الدولي على متن طائرة عسكرية أمريكية في طريقها إلى الولايات المتحدة.

وأضافت المتحدثة في مقابلة تلفزيونية، أن ممثلين للسفارة الأمريكية رافقوا بيمبرتون وهو في طريقه للمطار.

وكانت محكمة قد أدانت بيمبرتون بقتل جينفر لود في فندق في أولونجابو خارج القاعدة البحرية الأمريكية السابقة شمال غرب العاصمة مانيلا قبل ست سنوات، في قضية أثارت نقاشا بشأن الوجود العسكري الأمريكي في مستعمرتها السابقة.

وقوبل عفو دوتيرتي عن بيمبرتون بإدانة من نشطاء، وصفوا تلك الخطوة بأنها "استهزاء بالعدالة".

وقال هاري روك المتحدث باسم الرئاسة، الذي عمل محاميا في محاكمة بيمبرتون، إن قرار دوتيرتي ربما يكون نابعا من رغبته في الحصول على لقاحات فيروس كورونا التي تطورها شركات أمريكية.

لكن وزارة الصحة الفلبينية، قالت بسرعة، إن الشركات الأمريكية التي تصنع اللقاحات والتي تجري الحكومة الفلبينية محادثات معها لم تضع أي شروط.

الأكثر مشاهدة


التعليقات