• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 18/02/2016 - 14:11 بتوقيت نيويورك

سائق يذبح زوجته وطفلتيه لشرائها هدية عيد الحب!

سائق يذبح زوجته وطفلتيه لشرائها هدية عيد الحب!

المصدر / وكالات

 تجرد سائق مصري من كل معاني الإنسانية، بعد أن تخلص من زوجته "أسماء" وطفلتيه "فرح وبسمة" عن طريق طعنهن ولاذ بالفرار.

وقال أشرف شكوكو والد الزوجة: إن ابنتى تعيش منذ 6 سنوات في مشكلات مع زوجها، وآخر مشكلة كانت قبل ما تتقتل بيوم، فوالدته كانت وراء جميع مشكلاتهما، وابنتي كانت تغضب عندى أكثر من 3 شهور. 

وأضاف شكوكو أن ابنته تعيش معهم في مأساة بسبب غيرة حماتها، وفي رمضان الماضي تعدى الجاني على ابنتى، وتقدمت بنتى بشكوى ضده وأخذنا حكما قضائيا بحبسه 3 أشهر، ثم تنازلنا لأنه والد بناتها».

وأكد والد الضحية أن الزوج كان دائم تعذيبها وضربها حتى ابنتيه لم يرحمهما.

وتابع شكوكو "في يوم عيد الحب كل الناس بيحتفلوا بهذه المناسبة، فبنتى "أسماء" قررت أن تشترى هدية لزوجها احتفالا بعيد الحب، زى أي زوجة بتحتفل مع زوجها بهذه المناسبة، قالت لزوجها "رمضان" هشترى لك هدية عيد الحب، هو رفض أن تشترى له هدية، توجهت "أسماء" إلى أحد محال الملابس واشترت له بنطلونًا كهدية بمناسبة عيد الحب".

وأردف: عندما رأى الهدية تعدى عليها فقررت أسماء استرجاع البنطلون لإرضاء زوجها، واتجهت إلى منزلي ومعها ابنتاها، وصل "رمضان" وتم الصلح بينه وبين زوجته، وأخذ زوجته وتوجه إلى منزله تاركين البنتين نائمتين في منزلي، وفى السابعة صباحًا وقعت مشادات بينه وبين بنتى "أسماء" وطعنها بمطواة، ثم توجه إلى منزلى وأخذ البنتين إلى منزله وذبحهما بجوار والدتهما. 

كان المستشار شريف أشرف، مدير نيابة حوادث جنوب القاهرة، وبإشراف المستشار هشام حمدى، المحامي الأول لنيابات جنوب القاهرة، أمر بحبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامه بذبح زوجته وطفلتيه بسبب خلافات أسرية بينهما.

وتلقى المقدم وائل غانم، رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، بلاغًا يفيد العثور على ربة منزل وطفلتيها مقتولات داخل شقة سكنية بنطاق دائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من رجال المباحث إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتوصلت التحريات تحت إشراف اللواء محمود خلاف، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجنى عليها ويعمل سائقًا، وتمكن أحد الكمائن الأمنية من ضبطه، وتحرر المحضر اللازم وتمت إحالته للنيابة للتحقيق.

الأكثر مشاهدة


التعليقات