• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خبر عاجل..إعفاء نصف أعضاء حكومة أرمينيا من مناصبهم أفغانستان:انفجار أمام سوق بولاية باميان وسط البلاد يسفر عن قتلى وجرحى الخارجية الأمريكية: فرض عقوبات على ثلاث منظمات روسية البنتاجون يتولى عملية سريعة لتوزيع «لقاح كورونا» تحطم طائرة إسرائيلية في منطقة النقب إعفاءالوافدون من السعودية إلى إسرائيل من الحجر الصحي عسكريون روس إلى ستيباناكيرت لإزالة الألغام في كاراباخ صحيفة تكشف ما دار بين ولي العهد السعودي ونتنياهو خلال لقائهما وما رفضه بن سلمان .. فرنسا تأسف لجمود مناقشات مجموعة الاتصال حول دونباس روسيا تعلن طرد مدمرة أميركية من مياهها سفينة حربية أميركية تتراجع بعد اعتراضها بالمياه الروسية ترحيب أممي بحوار طنجة.. نائب: الوقت ملائم لتوحيد برلمان ليبيا بالتنسيق مع فريق بايدن.. البنتاغون يعلن البدء فورا بالانتقال الرئاسي موريتانيا تودع رئيسها الأسبق القضاء التونسي يقر بإجراء جديد حيال زوجة الرئيس قيس سعيد

الخميس 18/02/2016 - 14:11 بتوقيت نيويورك

سائق يذبح زوجته وطفلتيه لشرائها هدية عيد الحب!

سائق يذبح زوجته وطفلتيه لشرائها هدية عيد الحب!

المصدر / وكالات

 تجرد سائق مصري من كل معاني الإنسانية، بعد أن تخلص من زوجته "أسماء" وطفلتيه "فرح وبسمة" عن طريق طعنهن ولاذ بالفرار.

وقال أشرف شكوكو والد الزوجة: إن ابنتى تعيش منذ 6 سنوات في مشكلات مع زوجها، وآخر مشكلة كانت قبل ما تتقتل بيوم، فوالدته كانت وراء جميع مشكلاتهما، وابنتي كانت تغضب عندى أكثر من 3 شهور. 

وأضاف شكوكو أن ابنته تعيش معهم في مأساة بسبب غيرة حماتها، وفي رمضان الماضي تعدى الجاني على ابنتى، وتقدمت بنتى بشكوى ضده وأخذنا حكما قضائيا بحبسه 3 أشهر، ثم تنازلنا لأنه والد بناتها».

وأكد والد الضحية أن الزوج كان دائم تعذيبها وضربها حتى ابنتيه لم يرحمهما.

وتابع شكوكو "في يوم عيد الحب كل الناس بيحتفلوا بهذه المناسبة، فبنتى "أسماء" قررت أن تشترى هدية لزوجها احتفالا بعيد الحب، زى أي زوجة بتحتفل مع زوجها بهذه المناسبة، قالت لزوجها "رمضان" هشترى لك هدية عيد الحب، هو رفض أن تشترى له هدية، توجهت "أسماء" إلى أحد محال الملابس واشترت له بنطلونًا كهدية بمناسبة عيد الحب".

وأردف: عندما رأى الهدية تعدى عليها فقررت أسماء استرجاع البنطلون لإرضاء زوجها، واتجهت إلى منزلي ومعها ابنتاها، وصل "رمضان" وتم الصلح بينه وبين زوجته، وأخذ زوجته وتوجه إلى منزله تاركين البنتين نائمتين في منزلي، وفى السابعة صباحًا وقعت مشادات بينه وبين بنتى "أسماء" وطعنها بمطواة، ثم توجه إلى منزلى وأخذ البنتين إلى منزله وذبحهما بجوار والدتهما. 

كان المستشار شريف أشرف، مدير نيابة حوادث جنوب القاهرة، وبإشراف المستشار هشام حمدى، المحامي الأول لنيابات جنوب القاهرة، أمر بحبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامه بذبح زوجته وطفلتيه بسبب خلافات أسرية بينهما.

وتلقى المقدم وائل غانم، رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، بلاغًا يفيد العثور على ربة منزل وطفلتيها مقتولات داخل شقة سكنية بنطاق دائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من رجال المباحث إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتوصلت التحريات تحت إشراف اللواء محمود خلاف، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجنى عليها ويعمل سائقًا، وتمكن أحد الكمائن الأمنية من ضبطه، وتحرر المحضر اللازم وتمت إحالته للنيابة للتحقيق.

الأكثر مشاهدة


التعليقات