• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

هجوم مسلح على سجن بالكونغو الديمقراطية وتحرير900 مسجون جونسون يخطط للاستقالة من منصبه لعدم رضاه عن راتبه تل أبيب تلغي التأشيرات بينها وبين الإمارات التفاصيل الكاملة لصندوق «إبراهيم» الاستثماري بتعاون أمريكي مع الإمارات وإسرائيل فرنسا تمنح مدرس الرسوم المسيئة للرسول وسام جوفة الشرف الوطني روسيا تسجل رقم قياسي جديد وتتجاوز مليون إصابة بفيروس كورونا فلسطين: اعتقال 9 مواطنين من انحاء متفرقة بالضفة الغربية العراق: العثور على مقبرة جماعية في كركوك ضحايا إرهاب داعش "سنهزم الشر من جذوره"... ماكرون يغرد باللغة العربية على تويتر أمريكا واليابان وأستراليا تجري مناورات بحرية في بحر الصين الجنوبي أمير الكويت: الوحدة الوطنية سلاحنا الأقوى لمواجهة الأخطار سياسة انتخابات الرئاسة في غينيا.. فوز "بلا قيمة" يفتح باب العنف لأول مرة... وفد حكومي إماراتي يطير إلى إسرائيل زيارة بنسودا للخرطوم.. ضحايا دارفور يريدون البشير في لاهاي ترمب يهاجم فاوتشي.. ويتهم البعض بالمراهنة على عدم شفائه

الاربعاء 23/09/2020 - 09:58 بتوقيت نيويورك

باكستان:مقتل جنديين جراء إطلاق نار من الجانب الهندي

باكستان:مقتل جنديين جراء إطلاق نار من الجانب الهندي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن الجيش الباكستاني اليوم الأربعاء، عن مقتل جنديين اثنين جراء إطلاق نار من الجانب الهندي بإقليم كشمير المتنازع عليه بين البلدين، وأوضح الجيش، في بيان نقلته وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية، أن الجانب الهندي انتهك وقف إطلاق النار بشكل غير مبرر، وأن القوات الباكستانية ردت باستهداف النقاط الهندية التي بادرت بإطلاق النار مسببة "خسائر كبيرة" ألحقت بالجانب الهندي.

في المقابل، اتهم الجيش الهندي باكستان ببدء الاشتباكات وإطلاق الرصاص وقذائف الهاون على طول خط المراقبة بإقليم كشمير بمنطقة "بونش" الجنوبية في وقت مبكر من اليوم، يشار إلى أن الهند وباكستان تتبادلان بشكل مستمر اتهامات إطلاق النار بطول خط المراقبة الحدودي بإقليم "كشمير" المتنازع عليه بين الجانبين والذي يزعم كلا البلدان أحقيته الكاملة فيه.

التعليقات