• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 28/09/2020 - 03:42 بتوقيت نيويورك

السويسريون يرفضون تقييد الحركة داخل دول الاتحاد الأوروبي

السويسريون يرفضون تقييد الحركة داخل دول الاتحاد الأوروبي

المصدر / وكالات - هيا

رفض الناخبون السويسريون بأغلبية ساحقة يوم الأحد، محاولة "حزب الشعب" اليميني إلغاء اتفاق حرية دخول مواطني بلدان الاتحاد الأوروبي سويسرا.

وضغط "حزب الشعب" لإجراء الاستفتاء سعيا للحد من معدلات الهجرة إلى البلاد التي يشكل فيها الأجانب ربع عدد السكان.

وقوبلت هذه الخطوة بالرفض من قبل الناخبين بنسبة كبيرة بلغت 62 في المئة مقابل 38 في المئة.

وكتب رئيس المجلس الأوروبي شارل ميشيل على "تويتر": "اليوم هو يوم عظيم للعلاقات بين الاتحاد الأوروبي وسويسرا. لقد تحدث السويسريون وبعثوا برسالة واضحة مفادها أنه ينتظرنا مستقبل عظيم".

وقاد "حزب الشعب"، وهو أكبر حزب في البرلمان حملة لاستعادة التحكم في الهجرة مكررا بعض الحجج التي استخدمها الساسة المؤيدون لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في الفترة التي سبقت بريكست.

ويرسم الحزب صورة قاتمة للشبان الأجانب الذين يحلون محل السويسريين الأكبر سنا، والإسكان الذي أصبح أكثر كلفة والمدارس ووسائل النقل المزدحمة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات