• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 07/10/2020 - 06:16 بتوقيت نيويورك

ترمب يرد الصاع لبيلوسي.. مذكراً بفضيحة الصالون

ترمب يرد الصاع لبيلوسي.. مذكراً بفضيحة الصالون

المصدر / وكالات - هيا

يبدو أن الرئيس الأميركي دونالد ترمب الذي غاب لأيام قليلة في المستشفى العسكري، إثر إصابته بفيروس كورونا، لن يدع تعليقا لخصومه في الحزب الديمقراطي يفوته دون أن يرد عليه، لا سيما مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية.

أما إذا كان التعليق آتياً من ألد خصومه، رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي، فللرئيس الأميركي حينها أن يقلب في دفاترها.

وفي أحدث جولات الاشتباك بين الطرفين، غرد ترمب مذكراً بفضيحة الصالون التي طالت رئيسة النواب الشهر الماضي، في رد على تصريحات سابقة لبيلوسي حول إصابته بالفيروس.

وكانت المسؤولة الديمقراطية التي لطالما هاجمت ترمب، تمنت له في إحدى المقابلات قبل أيام الشفاء، إلا أنه في الوقت عينه ألقت الملامة عليه وعلى تصرفاته، معتبرة أن الخروج ضمن حشود انتخابية دون كمامة تصرف غير مسؤول، وبالتالي من الطبيعي أن يطاله الوباء.

إلا أن الرئيس الجمهوري الذي عاد أمس إلى البيت الأبيض، داعيا الأميركيين إلى عدم الخوف من كورونا ومجابهته مع اتخاذ الاحتياطات اللازمة، غرد اليوم الأربعاء موجها الكلام لبيلوسي: ارتد الكمامة في الصالون نانسي!

وكانت رئيسة مجلس النواب ظهرت مطلع سبتمبر الماضي في فيديو مسرب من أحد الصالونات في سان فرانسيسكو من دون كمامة متجولة في أرجائه، على الرغم من أن الصالونات كانت ملزمة منذ مارس الماضي بالتوقف عن العمل وعدم استقبال أي زبون.

الأكثر مشاهدة


التعليقات