• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 17/10/2020 - 06:24 بتوقيت نيويورك

ترامب يزور ميشيغان وويسكنسون لحشد الدعم السياسي

ترامب يزور ميشيغان وويسكنسون لحشد الدعم السياسي

المصدر / وكالات - هيا

يتجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم السبت، لزيارة ولايتي ميشيغان وويسكنسون، في إطار حملته الإنتخابية، قبل أن يبدأ جولة في الولايات الغربية.

وتأتي هذه الجولة في سبيل حشد الدعم السياسي لترامب، بعد إشارة استطلاعات الرأي إلى تقدم منافسه الديمقراطي جو بايدن في تلك الولايات هذا العام، خاصة وأن ترامب كان قد فاز في ميشيغان وويسكونسن في العام 2016.

ويسعى ترامب، بعد تعافيه من كورونا وقبل الإنتخابات بأسبوعين ونصف، إلى تنظيم التجمعات في جميع أنحاء البلاد، في محاولة منه لضمان تأييد الولايات التي فاز بها قبل أربع سنوات.

ويعتبر مستشارو ترامب هاتين الولايتين، وكذلك ولاية بنسلفانيا، مفتاحا لفرصه في تحقيق فوز آخر في الانتخابات القادمة.

وتعتبر ولاية أريزونا من معاقل الجمهوريين في الولايات المتحدة، حيث سيتخذ منها ترامب نهار الإثنين المقبل، موقفا دفاعيا ليشن حملته بمواجهة الحزب الديمقراطي.

وبعدما كثف بايدن من سفرياته في الأسابيع الأخيرة، وبعد الحفاظ على جدول زمني مقلص بسبب الجائحة، يعتزم المرشح الديمقراطي البقاء في مسقط رأسه بولاية ديلاوير اليوم السبت.

الأكثر مشاهدة


التعليقات