• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 19/10/2020 - 06:08 بتوقيت نيويورك

الأمم المتحدة: انطلاق الجولة الرابعة من محادثات اللجنة العسكرية الليبية المشتركة

الأمم المتحدة: انطلاق الجولة الرابعة من محادثات اللجنة العسكرية الليبية المشتركة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت الأمم المتحدة اليوم الاثنين، انطلاق الجولة الرابعة من محادثات اللجنة العسكرية الليبية المشتركة والمعروفة بـ(5 + 5)، وذلك بمقر المنظمة الدولية في جنيف وبحضور ومشاركة الممثلة الخاصة للامين العام للأمم المتحدة ورئيسة بعثة الأمم المتحدة في ليبيا بالإنابة ستيفانى ويليامز .

وذكرت الأمم المتحدة - في بيان اليوم - أن عمل هذه اللجنة أي المسار الأمني يشكل أحد المسارات الثلاثة التي تعمل عليها البعثة إلى جانب المسارين الاقتصادي والسياسي والتي انبثقت عن مؤتمر برلين 2020 حول ليبيا وتبناها مجلس الأمن عبر قراره 2510 (2020) ما دعا الطرفين إلى التوصل لاتفاق لوقف دائم لإطلاق النار .

وأضافت أن ما يميز هذه الجولة هو انطلاقها باجتماع تقابلي مباشر بين وفدي طرفي النزاع في ليبيا.. لافتة إلى أن الاجتماع استهل بعزف النشيد الوطني الليبي تلته كلمات افتتاحية لكل من الممثلة الخاصة للأمين العام بالإنابة ورئيسي الوفدين، وأشارت المنظمة الدولية إلى أن مباحثات هذه الجولة تستمر حتى 24 أكتوبر الجاري؛ وتأمل بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا أن يتوصل الوفدان إلى حلحلة كافة المسائل العالقة بغية الوصول إلى وقف تام ودائم لإطلاق النار في عموم أنحاء ليبيا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات