• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 26/10/2020 - 12:54 بتوقيت نيويورك

إيران: إصابة وزير العمل بفيروس كورونا

إيران: إصابة وزير العمل بفيروس كورونا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن مسؤول في البرلمان الإيراني، اليوم الإثنين، عن إصابة وزير العمل والشؤون الاجتماعية، محمد شريعتمداري، بفيروسكورونا المستجد، والذي يتفشى بشكل غير مسبوق في أغلب المحافظات الإيرانية.

وقال المتحدث باسم لجنة الشؤون الاجتماعية بالبرلمان، علي بابائي كارنامي، للصحافة الإيرانية إنه ”ثبتت إصابة وزير العمل والشؤون الاجتماعية محمد شريعتمداري بفيروس كورونا“، مضيفا أن ”جلسة استجواب الوزير لم تعقد بسبب إصابته بالفيروس“، وكان من المقرر أن تتم عملية استجواب الوزير محمد شريعتمداري، اليوم الإثنين، من قبل لجنة الشؤون البرلمانية.

ويبلغ شريعتمداري من العمر 60 عاما، وهو من الشخصيات المقربة من الرئيس الإيراني حسن روحاني ، وكان حتى أيلول 2018 وزيرا للصناعة والتجارة، لكنه استقال من هذا المنصب عقب عزم البرلمان استجوابه آنذاك.

ولا تزال إيران تسجل أرقاما مرتفعة بعدد الإصابات والوفيات بكورونا، حيث أعلنت وزارة الصحة اليوم الإثنين، عن تسجيل 337 حالة وفاة و5960 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية، وقالت المتحدثة باسم الوزارة سيما سادات لاري إن ”عدد الوفيات بلغ 32953 وفاة، فيما ارتفع العدد الإجمالي للإصابات إلى 574856 إصابة“.

الأكثر مشاهدة


التعليقات