• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 20/02/2016 - 06:24 بتوقيت نيويورك

معلومات تكشف لأول مرة عن مصير الطيار الإسرائيلي المفقود

معلومات تكشف لأول مرة عن مصير الطيار الإسرائيلي المفقود

المصدر / وكالات

قال مسؤول عسكري سابق في الحزب السوري القومي الاجتماعي في لبنان إن الطيار الإسرائيلي المفقود رون أراد توفي عام 1988 عقب تعرضه للتعذيب في سجون الحزب.

وأضاف المسؤول اللبناني الذي يحاكم حالياً أمام القضاء اللبناني بتهمة التجسس لصالح الموساد، أن أراد دفن في منطقة تدعى بولونيا في قضاء المتن الشمالي بلبنان.

وجاءت اعترافات هذا المسؤول الذي يدعى مفيد القنطار، خلال جلسة محاكمة عقدت أمس له ولأربعة متهمين آخرين، بتهمة التخابر مع الموساد الإسرائيلي.

وأضاف القنطار أن حزبه قرر بعد 10 سوات من وفاة الطيار الإسرائيلي، أن يبلغ الرئيس اللبناني السابق إميل لحود بالموضوع.

وبعد اعترافه بذلك قررت المحكمة العسكرية اللبنانية رفع الجلسة إلى شهر إبريل نيسان المقبل وجعلها سرية

الأكثر مشاهدة


التعليقات