• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 05/11/2020 - 05:47 بتوقيت نيويورك

تأخر إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية في أمريكا تؤجج غضب المواطنين

 تأخر إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية في أمريكا تؤجج غضب المواطنين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اعتقلت شرطة مدينة نيويورك الأمريكية 50 شخصًا خلال التظاهرات التي اندلعت في المدينة، احتجاجًا على تأخر إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية.
 ذكرت قناة فوكس نيوز الأمريكية، اليوم الخميس، أن المئات من المتظاهرين احتشدوا في مدينة نيويورك احتجاجًا

على تأخر إعلان نتائج الانتخابات، مشيرة إلى أن هناك اشتباكات اندلعت بين الشرطة والمتظاهرين، ولم تشر القناة إلى المزيد من التفاصيل بهذا الصدد.

 وصوّت الأمريكيون أمس الأول الثلاثاء في انتخابات الرئاسة 2020 التي يتنافس فيها الرئيس الحالي والساعي لولاية ثانية دونالد ترامب، ومنافسه الديمقراطي جو بايدن، فيما ارتفع نصيب ترامب من أصوات المجمع الانتخابي إلى 213 صوتا، بينما حصل بايدن على 253 حتى الآن، ويحتاج المرشح الفائز إلى 270 صوتا من أصل 538 للفوز بالانتخابات.

الأكثر مشاهدة


التعليقات