• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 05/11/2020 - 06:13 بتوقيت نيويورك

توقعات الإعلام الأمريكي .. فرص ترامب بالفوز تتضاءل

توقعات الإعلام الأمريكي .. فرص ترامب بالفوز تتضاءل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أفادت صحيفة "ذا نيويورك تايمز" الأمريكية أن الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي لم تحسم نتائجها بعد، دخلت مرحلة جديدة بعد إعلان فوز نائب الرئيس السابق جو بايدن في ولايتي ميشيجان وويسكونسن.

 تعد هاتان الولايتان إحدى الولايات المتأرجحة الرئيسية التى كان فاز بها دونالد ترامب قبل أربع سنوات، وبهذه النتائج تضاءلت فرص ترامب فى الفوز بفترة رئاسية جديدة، و قالت حملة ترامب إنها ستسعى إلى إعادة فرز الأصوات في ولاية ويسكونسن، ثم أعلنت أنها اتخذت إجراءات قانونية لوقف فرز الأصوات في ميشيغان، وذلك ضمن سلسلة تحركات قضائية تضمنت الطعن على تمديد المواعيد النهائية للاقتراع في ولاية بنسلفانيا والمطالبة بفصل بطاقات اقتراع الناخبين المتأخرين في ولاية جورجيا،  وتم تحريك هذه الدعاوى بعد أن تراجعت فرص دونالد ترامب فى الفوز بأصوات 270 عضوًا فى المجمع الانتخابي، وهو ما يلزم لإعادة انتخابه.

 وبحلول ظهر الأربعاء، حقق بايدن تقدمًا ضئيلًا في ولايات عدة رئيسية، وإذا استمر ذلك يمكن أن يؤمن له أغلبية الأصوات فى المجمع الانتخابي ومن ثم يفوز بالرئاسة.

 وحقق بايدن تقدمًا طفيفًا في ولايتي أريزونا ونيفادا. وإذا كان بإمكانه الفوز بتلك الولايات، فيمكن أن يفوز نائب الرئيس السابق بالانتخابات حتى بدون الفوز بولاية بنسلفانيا، التي كان يُنظر إليها منذ فترة طويلة على أنها ولاية حاسمة للفوز بالرئاسة الأمريكية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات