• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 20/02/2016 - 11:14 بتوقيت نيويورك

اغرب قصص الفنانين مع الأشباح… يسرا تهرب حافية وشبح أحمد زكي في الفنادق

اغرب قصص الفنانين مع الأشباح… يسرا تهرب حافية وشبح أحمد زكي في الفنادق

المصدر / وكالات

 تعرضت الفنانة يسرا لإحدى وقائع ظهور الجن، خلال تواجدها بفيلا الفنان عزت أبو عوف، والمعروف في الوسط الفني بأنه مسكون من طرف شبح، ويدعى “شبح شيكوريل”‘.

كيف عرفت يسرا بوجود هذا الشبح؟: ‘”كنت معزومة فى فيلا صديقة عمرى مها أبو عوف، و بعد ما تناولنا العشاء، وامتدت بنا السهرة أصرت مها على أن أقضي لليلة بالفيلا، وحينما كانت الساعة قد تجاوزت الثالثة فجرا، أطفأنا الأنوار وتأهبت للنوم على سريري. ‘.

ثم أضاف: “فجأة بدأت أسمع صوت خطوات خارج الحجرة، وتأكدت من أن هذا صوت الخطوات واضح بعدما بدأ يقترب من حجرتنا، في هذا الوقت انتابنى إحساس رهيب بالخوف لأننى كنت أعلم أنه لا أحد فى الفيلا سوى أنا ومها، فمن الذي يتحرك ويمشي خارج الحجرة ويصدر عنه هذا الصوت المنتظم، كانت خطواته أشبه ما تكون بخطوات جندي في عرض عسكري. .

ثم أكملت: “صحيت مها وأنا مرعوبة، وقلتلها على الصوت، قالتلي ماتخافيش نامي وبعدين بكرا أحكيلك، وبعد محايلات مني قالتلي مها: إن “هذا شبح ساكن الفيلا من زمان، واتعودوا عليه، ولقيت نفسي بنط فوق سريري’، وفقًا لتعبيرها.

حبنما علمت أن الشبح يسكن بالفيلا منذ سنوات، هربت الى الشارع الموازي للفيلا، ثم صعدت الى شقتي وقلبي يكاد يتوقف، ثم ارتميت فوق سريري “لا أصدق أنني كنت على مسافة أقل من مترين من شبح” ‘.

وخلال احدى حلقات برنامج “القاهرة اليوم” أكد الفنان عزت أبو عوف أن الواقعة حقيقية، وأن الأسرة متعودة على وجود هذا الشبح في المنزل منذ سنوات الخمسينات، أي حينما كانا هو وأخته مها طفلين.

من المعروف عن الإمبراطور أحمد زكي، أنه كان يقيم في فنادق شهيرة، ولا يحب الإقامة في المنازل، وأكد بعض الشهود، أن الجناح المكون من غرفتين 2206 و2007 بفندق شهير مطل على النيل، أنهم شاهدوا دخان يخرج من داخل الجناح بعد وفاته، وحين دخل أحدهم للتأكد، وجد رجلًا أسمر اللون يشبه الفنان الراحل، يجلس ويبتسم.

هذا الأمر، دفع إدارة الفندق لتجديد الجناح وتغيير جميع أثاثه، استجابة لشكوات النزلاء.

الأكثر مشاهدة


التعليقات