• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أمريكا تدرس تزويد كييف بأسلحة "تتخطى" الخطوط الروسية الصومال.. قتلى في فكّ حصار عن فندق احتله مقاتلو حركة "الشباب" الرئيس الروسي يلتقي مع نظيره الكازاخستاني لأول مرة منذ 8 سنوات.. أستراليا تقلص مستوى تهديد الإرهاب الرئيس الأمريكي يقع في “فضيحة” بشأن كأس العالم مقتل 4 أشخاص إثر هجوم حركة الشباب على فندق في مقديشو البنتاغون يدرس تزويد أوكرانيا بأسلحة "تتخطى" الخطوط الروسية استدعاء إصلاحيين بـ"تهم التحريض" ضد النظام في إيران قصف روسي عنيف على دنيبرو.. وتدمير موقع للجيش الأوكراني بزابوريجيا حماس تنقل رسالة تهديد شديدة اللهجة للاحتلال عبر الوسيط المصري مراسل إسرائيلي من قطر: سائق حافلة أنزلنا في مكان مجهول وصاحب مطعم طردنا (فيديو) من بينها "هواوي".. أميركا تحظر بيع معدات شركات صينية القضاء الأرجنتيني يقول كلمته بشأن قاضية "الاغتيال" خامنئي يشيد بتصدي الباسيج للاحتجاجات في خلاف علني نادر.. زيلينسكي ينتقد رئيس بلدية كييف

الثلاثاء 15/12/2020 - 06:24 بتوقيت نيويورك

إقامة معرض لملابس مارادونا

إقامة معرض لملابس مارادونا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

منذ وفاة أعظم لاعب كرة فى التاريخ الأرجنتينى دييجو مارادونا، فى 25 نوفمبر، وظهر عدد من الأخبار والخبايا والأسرار عن الفتى الذهبى، ولكن من أجمل الأخبار الغير متوقعة، افتتاح معرض "مارادونا" بمتحف الأزياء بالعاصمة التشيلية، حسبما قالت صحيفة "انفوباى" الأرجنتينية.

وأشارت الصحيفة الأرجنتينية إلى أن مؤسس ومدير المتحف ، التشيلى خورخى يارور باسكونان، يقدم مجموعة من أكثر من 150 قطعة من مارادونا تى شيرت دييجو ، وقمصان كان يرتديها فى نابولى ، فى بوكا، برشلكونة، وتلخصت مسيرته كلها في القمصان التي كان يرتديها وظهر بالطريقة التي فعلها فقط، بمزيج من العبقرية والتضحية، ويبدأ اليوم الثلاثاء 15 ديسمبر، معرض دييجو مارادونا فى تشيلى، ويبدأ فى استقبال الزوار، وقال يارور في افتتاح المعرض: "إنه معرض زمني يمر عبر الحياة الرياضية الرائعة لمارادونا، بقمصان ومنتجات فريدة مثل أحذية أديداس التي رسمها بنفسه".

وأشارت الصحيفة إلى أنه يمكن لأولئك الذين ليسوا في تشيلي معرفة المزيد على موقع المتحف (www.museodelamoda.cl)، وكان يارور اشترى الغالبية العظمى من هذه القطع في مزاد في لندن عام 2010. المبلغ الذي دفعه مقابلها هو لغز لم يكشف عنه أبدًا ، ولكن على مر السنين أكمل مجموعته واستمر في الحصول على الأشياء.

كما هو موضح من المتحف ، فإن علاقة إعجاب يارور بمارادونا مستمرة منذ سنوات ويمكن تفسيرها بشكل كبير من خلال حقيقة أنهم معاصرون: لقد رأى يارور في الوقت الحقيقي كل حياة مارادونا ، مع صعودها وهبوطها ، بأضوائها و ظلال.

ورافق يارور في افتتاح المعرض مسؤولون من سفارة الأرجنتين في تشيلي. على الرغم من الوضع الصحي ، من المتوقع أن يزور العديد من الزوار طوال فصل الصيف. سيفتح المعرض أبوابه من يوم الثلاثاء الموافق 15 ديسمبر من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 10 صباحًا حتى 7 مساءً ، وستكون السعة القصوى 10 أشخاص لكل زيارة وستكون تكلفة الدخول 4000 دولار (بيزو تشيلي - حوالي 4.5 دولار أمريكي)، ويحتفظ متحف سانتياغو للأزياء ، بالإضافة إلى أشياء مارادونا ، بمجموعة من أكثر من 10000 قطعة من القرن السابع عشر ، بما في ذلك أهم مجموعات الأميرة ديانا من ويلز ومارلين مونرو ، من بين شخصيات أخرى.

الأكثر مشاهدة


التعليقات