• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 19/12/2020 - 05:13 بتوقيت نيويورك

غضب بأمريكا بعد تكبيل الشرطة لإمرأة من أصول افريقية وهي عارية

غضب بأمريكا بعد تكبيل الشرطة لإمرأة من أصول افريقية وهي عارية

المصدر / وكالات - هيا

تواجه السلطات في مدينة شيكاغو الأمريكية انتقادات حادة بعد نشر تسجيل فيديو يظهر تكبيل امرأة من أصول أفريقية، وهي عارية، بعد مداهمة منزلها في قضية مرتبطة بخطأ في تحديد الهوية.


وداهمت الشرطة منزل السيدة "أنجانيت يونغ" في 21 شباط/ فبراير  2019، لكن تسجيل الفيديو لم ينشر إلا مؤخرا. 

ويظهر في تسجيل كاميرات رجال الشرطة شرطيون يكسرون بقوة باب منزل يونغ وتكبيل يديها، وهي تقف عارية في غرفة المعيشة.

ووصف المشهد بأنه عنصري وغير إنساني ومسيء للأخصائية الاجتماعية البالغة من العمر 50 عاما.

ويسمع صوت السيدة في التسجيل وهي تصرخ: "ما الذي يجري؟"، مكررة تأكيدها "عن ماذا تبحثون؟" و"أنتم في المنزل الخاطئ". وتضيف: "يا إلهي، هذا لا يمكن أن يكون صحيحا" و"كيف يكون هذا قانونيا؟".

وغادرت الشرطة المكان في نهاية المطاف بعدما تأكدت أنها في العنوان الخاطئ. واعتذر أحد الضباط ليونغ بينما حاول آخرون إصلاح بابها المكسور. 

وذكرت القناة نفسها أن الشرطة كانت تبحث عن مشتبه به يقيم في المجمع السكني نفسه الذي تعيش فيه يونغ.

وصرح كنان سولتر، محامي يونغ، الذي رفع دعوى على قسم الشرطة بأن شابة بيضاء ما كانت لتواجه المعاملة نفسها. وقال لشبكة "سي بي أس 2" إن رجال الشرطة "نظروا إلى يونغ على أنها أقل مرتبة من البشر".

الأكثر مشاهدة


التعليقات