• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيطاليا تفرض نظام جديد لقيود مواجهة كورونا أسماء أعضاء الإدارة الأمريكية الجديدة اليوم.. أمريكا توزع 30 ألف جرعة من لقاح كورونا الأردن توعد مواطنيها والمقيمين بالحصول على لقاح كورونا بالمجان انفجار لغم في إقليم قره باغ ومقتل ضابط أذربيجاني الهند تحصل على الشريحة الأولى من لقاح فيروس كورونا ترامب من جديد: سنفوز بالانتخابات .. وبوتين يكشف "سر" عدم تهنئته لبايدن وفاة الرئيس الموريتاني الأسبق سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله لبنان يعلن موعد تسلم لقاح كورونا أنتوني بلينكين مرشح قوي.. هل يعينه بايدن وزيرا للخارجية؟ خلاف جديد بين رؤوس الوفاق.. يفضح فساداً ويجمد أموال النفط بومبيو يؤكد: شراكتنا مع السعودية قوية اختبارات لقاح كورونا المصري تدخل مرحلتها النهائية أنباء عن وصول الزنداني إلى تركيا بعد مغادرته السعودية خطوة قادمة قد تزيد عدد سكان الصين بسرعة جنونية

الاحد 21/02/2016 - 11:31 بتوقيت نيويورك

زوج أمام محكمة مصرية: مراتي بتخوني.. والزوجة: ما باقدرش أمسك نفسي

زوج أمام محكمة مصرية: مراتي بتخوني.. والزوجة: ما باقدرش أمسك نفسي

المصدر / وكالات


“كيف تجرؤ على أن تقيم ضدي دعوى تطالب فيها بالحصول على المال في الوقت الذي تمنح فيه جسدها لأي رجل تصادفه”، نزلت هذه الكلمات كالصاعقة على الزوجة “منار.أ”، بعد أن تقدمت بدعوى نفقة أمام محكمة الأسرةبزنانيري، تطالب فيها بنفقة شهرية لها ولأبنائها، بعد زواج استمر 7 سنوات.


إلا أن زوجها فجر مفاجأة مدوية، عندما أكد أن زوجته لا تستحق النفقة، مشيرا إلى أنها مصابة بمرض الهوس الجنسي.


وقالت الزوجة في دعواها التي حملت رقم 342 لسنة 2016، إن زوجها ترك لها منزل الزوجية دون أي سبب.
لكن زوجها قال في أولى جلسات محاولات الصلح بينهما، “لم أدرك أن زوجتي تملك كل هذه الوقاحة غير اليوم”.
الزوجة فوجئت بكلام زوجها، إذ إنها لم تعرف أنه كشف أمرها، وعلم أنها تقيم العلاقات المحرمة مع راغبي المتعة، وكانت تستقبلهم في منزل الزوجية في ظل غيابه في عمله.
لم تنكر اتهاماته بل قالت: “لا أعرف ما الذي يدفعني إلى ارتكاب هذه الجريمة البشعة في حق نفسي وزوجي، فأنا أقضي معظم الوقت بمفردي، والشيطان يسيطر على عقلي وفجأة أجد نفسي أنجذب إلى أي كلمة إعجاب، وأشعر بمتعة مثيرة عندما أستقبل الاتصالات الهاتفية من العشاق وأتفق معهم سرا على اللقاء”.
وطلبت الزوجة من زوجها أن يسامحها على كل ما فعتله وأن يقف بجواراها لأنها تحتاج إلى علاج نفسي، لكنه رفض الاستجابة لتوسلاتها، وفشل مكتب تسوية المنازعات الأسرية في الصلح بينهما.

الأكثر مشاهدة


التعليقات