• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الرئاسة السورية تعلن إصابة الأسد وعقيلته بفيروس كورونا إيران توجه رسائل للسعودية بعد التصعيد الكبير في حرب اليمن رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية يعرض تشكيلة حكومته على البرلمان في سرت ديمقراطيان كبيران يطالبان حاكم نيويورك بالاستقالة بسبب مزاعم "التحرش الجنسي" وسياسات كورونا أنقرة تحذر واشنطن من عواقب الضغوطات التي تفرضها بسبب صفقة صواريخ "إس-400" احتجاجات في مدينة عدن بسبب تردي الأوضاع الاقتصادية لعودة آمنة إلى سوريا...مباحثات لبنانية سورية تدرس حلول عودة النازحين السوريين القوات الإسرائيلية تفض فعالية نسوية في الطور وتعتقل سيدتين غداً..مدارس إنجلترا جاهزة لإعادة فتح أبوابها 4 انفجارات ضخمة في قاعدة عسكرية هزت مدينة باتا في غينيا الاستوائية عودة العلاقات الدبلوماسية بين قطر واليمن بابا الفاتيكان يستعد لمغادرة العراق الأردن: تغير وزاري جديد شمل تعيين 10 وزراء جدد بينهم وزير الداخلية أمريكا تعلن مواجة الصين وكورونا رسمياً.. سويسرا تعلن حظر النقاب

الاثنين 11/01/2021 - 04:12 بتوقيت نيويورك

بهذه الطريقة .. هيلاري كلينتون تشمت في ترامب

بهذه الطريقة .. هيلاري كلينتون تشمت في ترامب

المصدر / وكالات - هيا

عبرت وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، هيلاري كلينتون، عن شماتتها في حذف منصة "تويتر" للتغريدات لحساب الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب.

وعلقت كلينتون بشكل لاذع على حذف حساب ترامب بوضع علامة "صح" على تغريدة قديمة نشرتها في يونيو/ حزيران 2016، والتي طالبت ترامب فيها بحذف حسابه على منصة التواصل الاجتماعي.

وكانت هـيلاري كلينتون طالبت من ترامب بحذف حسابه على "تويتر" قبل 5 سنوات ردا منها على تغريدة له كتب فيها قبل الانتخابات الرئاسية في ذلك الوقت: "أوباما دعم للتو اللئيمة هيلاري كلينتون، فهو يرغب في 4 سنوات أخرى من حكمه، لكن لا أحد يريد ذلك".

يشار إلى أن هيلاري كلينتون كانت تنافس دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2016، باسم الحزب الديمقراطي.

وكان موقع "تويتر" أعلن الجمعة تعليق حساب الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب في أعقاب أحداث الشغب التي وقعت في مبنى الكابيتول يوم الأربعاء الماضي، وأسفرت عن مقتل 5 أشخاص.

وقال موقع تويتر في منشور على مدونة إنه قرر حظر ترامب "بسبب خطر حدوث مزيد من التحريض على العنف".

كما أنه تم تعليق حسابات ترامب على منصتي "فيسبوك" و"إنستغرام" "إلى أجل غير مسمى".

التعليقات