• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

السبت 16/01/2021 - 05:08 بتوقيت نيويورك

منظمة ألمانية معنية بمساعدة الأطفال: عواقب الإغلاق فادحة

منظمة ألمانية معنية بمساعدة الأطفال: عواقب الإغلاق فادحة

المصدر / وكالات - هيا

حذرت منظمة "أرشه" الألمانية المعنية بمساعدة الأطفال من أن يخلف الإغلاق بسبب جائحة كورونا آثار عميقة على الأطفال المحرومين اجتماعيا.

وقال مدير المنظمة، توبياس لوخت، في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) في هامبورج: "عواقب الإغلاق فادحة"، مضيفا أنه حتى في أول إغلاق في الربيع الماضي تسبب إغلاق المدارس في أن يكون القصور لدى العديد من الأطفال كبيرا لدرجة يصعب معها التعويض.

وأعرب لوخت لذلك عن أمله في أن تتمكن المدارس من تقديم الحصص الدراسية بالحضور الشخصي مجددا بأي شكل من الأشكال، وقال: "الدروس عن بعد لعدة أشهر غير مجدية. الأطفال يحتاجون إلى الحضور الجسدي مع شخص بالغ يشجعهم ويمكنهم أيضا طرح الأسئلة عليه"، مؤكدا ضرورة وضع مستوى أداء الأطفال وعمرهم أيضا في الاعتبار، وقال: "بالنسبة للعديد من الأطفال، غالبا ما يكون مدرسوهم هم الأشخاص الوحيدون الذين يمكنهم التواصل معهم".

تجدر الإشارة إلى أن "أرشه" منظمة مسيحية معنية بمساعدة الأطفال، لها أفرع في العديد من المدن الألمانية، بما في ذلك برلين وفرانكفورت وهامبورج.

التعليقات