• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 13/02/2021 - 03:30 بتوقيت نيويورك

البيت الأبيض يعاقب مسؤول به لتهديده صحفية بسبب علاقته مع صحفية أخرى

البيت الأبيض يعاقب مسؤول به لتهديده صحفية بسبب علاقته مع صحفية أخرى

المصدر / وكالات - هيا

عاقب البيت الأبيض، تي جيه داكلو، نائب المتحدثة الرسمية بإسم البيت الأبيض، جين ساكي، بالوقف عن العمل لمدة أسبوع، بعد مضايقته وتهديده لمراسلة من صحيفة «بوليتيكو» كانت تتابع قصة عن علاقته الرومانسية مع مراسلة أخرى.

وذكرت مجلة «فانيتي فير» أن داكلو رد بغضب خلال مكالمة غير رسمية مع الصحفية تارا بالميري، من «بوليتيكو»، التي كانت تكتب عن علاقته مع أليكسي ماكاموند، مراسلة «أكسيوس»، والتي تعرف عليها داكلو أثناء تغطية حملة بايدن، وفق ما ذكرت «سكاي نيوز».

وقال داكلو لبالميري خلال المكالمة: «سأدمرك»، وأدلى بتعليق معاد للنساء، وأشار إلى أنها كانت غيورة، لأن رجلا ما كان مهتما بماكاموند وليس بها.

وقالت البمتحدثة باسم البيت الأبيض، جين ساكي، إن تي جيه داكلو «اعتذر للمراسلة، التي أجرى معها محادثة ساخنة حول حياته الشخصية، موضحة، أن داكلو كان أول من أقر بأن هذا ليس معيار السلوك الذي حدده الرئيس.

وكان الرئيس الأميركي جون بايدن، قد حذر في أول يوم له في منصبه، موظفي إدارته، مشيرا إلى أنه يتوقع منهم أن يعاملوا الآخرين باحترام.

وقالت ساكي في بيانها، إن داكلو وبعد اعتذاره من الصحفية، أرسل لها مذكرة شخصية عبر فيها عن أسفه العميق.

وأكدت توقيفه «عن العمل لمدة أسبوع من دون أجر»، و«بالإضافة إلى ذلك، عندما يعود، لن يتم تكليفه بالعمل مع أي صحفي في بوليتيكو».

وجاء الإعلان عن أخبار علاقة داكلو مع ماكموند، خلال عطلة نهاية الأسبوع، في مقال بمجلة «بيبول»، كشف أيضا أنهما التقيا خلال حملة بايدن، وبعدها تم إبعاد مكاموند عن تغطية أخبار البيت الأبيض، لتجنب تضارب المصالح.

وأفادت مجلة «فانيتي فير»، التي نشرت يوم الجمعة تفاصيل جديدة حول القضية، بأن داكلو كان يسعى لتخويف بالميري، لمحاولة قتل القصة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات