• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 24/02/2016 - 03:47 بتوقيت نيويورك

قيادي في حزب الله :علاقتنا بحماس تاريخية وقوية ولا وجود لاي مشاكل تذكر

قيادي في حزب الله :علاقتنا بحماس تاريخية وقوية ولا وجود لاي مشاكل تذكر

المصدر / وكالات

أكد النائب البرلماني عن حزب الله اللبناني حسن حب الله، أن علاقات حزبه بحركة حماس قائمة ولم تنقطع، وهي قوية وأن ما يجمعهم هو مقاومة الاحتلال الإسرائيلي".
ورفض حبّ الله في تصريحات خاصة لوكالة "قدس برس"، الحديث عن وجود قنوات اتصال بين حزب الله وحركة حماس، وقال: "نحن لا نتحدث عن قنوات اتصال بيننا، وإنما عن علاقات تاريخية وقوية قائمة ولم تنقطع".
وأضاف: "هناك اتصال مباشر بين قيادات الحزب وحركة حماس، ولا وجود لأية مشاكل تذكر".
وأشار حبّ الله إلى أن "الحديث عن تباين في الموقف بين حزبه وحركة حماس فيما يتصل بالشأن السوري، غير دقيق، ذلك أن الطرفين كلاهما يرفض الإرهاب والتطرف، أما الملاحظات بشأن إدارة النظام السوري لأزمته الداخلية فلكل منا ملاحظاته".
وأضاف: "الإخوة في حماس ليس لهم موقف مغاير لموقفنا في سورية، فهم لم يعلنوا موقفا مؤيدا للجماعات التي تقاتلنا ونقاتلها مثل داعش والنصرة (..) قتالنا في سورية يأتي في إطار حماية لبنان والمقاومة".

الأكثر مشاهدة


التعليقات