• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 10/03/2021 - 11:41 بتوقيت نيويورك

غينيا الاستوائية تُعلن الحداد

غينيا الاستوائية تُعلن الحداد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت حكومة غينيا الاستوائية حالة الحداد لمدة ثلاثة أيام بدءًا من اليوم الأربعاء على خلفية الانفجارات التي خلفت مئات القتلى والجرحى بمدينة "باتا" الساحلية، وذكرت قناة "إيه بي سي" الأمريكية أن السلطات أعلنت المدينة "منطقة كوارث"، وفعلت إجراءات طارئة من شأنها مساعدة المتضررين جراء التفجيرات التي وقعت بثكنات عسكرية /الأحد/ وخلفت 105 قتلى و615 مصابًا.

وألقى رئيس غينيا الإستوائية تيودورو أوبيانغ نغويما بلائمة الحادث على إهمال الجيش بتخزين ذخائر بالقرب من المناطق السكنية.

وكانت وزارة الدفاع قد أوضحت أن حريقًا في مستودع أسلحة بالثكنات أدى إلى انفجار ذخائر ثقيلة، مما تسبب في تدمير جميع المنازل والمباني في "باتا" تقريبًا، فيما قالت الحكومة إن قوات الحماية المدنية وخدمة الإطفاء أنقذت أكثر من 60 شخصًا من تحت الأنقاض.

الأكثر مشاهدة


التعليقات