• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خبر عاجل..إعفاء نصف أعضاء حكومة أرمينيا من مناصبهم أفغانستان:انفجار أمام سوق بولاية باميان وسط البلاد يسفر عن قتلى وجرحى الخارجية الأمريكية: فرض عقوبات على ثلاث منظمات روسية البنتاجون يتولى عملية سريعة لتوزيع «لقاح كورونا» تحطم طائرة إسرائيلية في منطقة النقب إعفاءالوافدون من السعودية إلى إسرائيل من الحجر الصحي عسكريون روس إلى ستيباناكيرت لإزالة الألغام في كاراباخ صحيفة تكشف ما دار بين ولي العهد السعودي ونتنياهو خلال لقائهما وما رفضه بن سلمان .. فرنسا تأسف لجمود مناقشات مجموعة الاتصال حول دونباس روسيا تعلن طرد مدمرة أميركية من مياهها سفينة حربية أميركية تتراجع بعد اعتراضها بالمياه الروسية ترحيب أممي بحوار طنجة.. نائب: الوقت ملائم لتوحيد برلمان ليبيا بالتنسيق مع فريق بايدن.. البنتاغون يعلن البدء فورا بالانتقال الرئاسي موريتانيا تودع رئيسها الأسبق القضاء التونسي يقر بإجراء جديد حيال زوجة الرئيس قيس سعيد

السبت 27/02/2016 - 12:05 بتوقيت نيويورك

الحكم على مراهق أمريكي قتل معلمته ، بالسجن 40 عاما

الحكم على مراهق أمريكي قتل معلمته ، بالسجن 40 عاما

المصدر / وكالات

أصدر قاض في ماساتشوستس الأمريكية حكما بالسجن 40 عاما على مراهق أدين باغتصاب وقتل معلمته في مادة الرياضيات داخل مدرسة ثانوية، ووصف والد الضحية المراهق بأنه "شرير محض".


وأدين فيليب كيسم البالغ 17 عاما في ديسمبر/كانون الأول الماضي بقتل كولين ريتزر، وهي معلمة رياضيات عمرها 24 عاما داخل مدرسته الثانوية في ضواحي بوسطن.

وجاء هذا الحكم بالسجن مدى الحياة على كيسم مع إمكانية إطلاق سراحه بعد 40 عاما أقل من عقوبة السجن لمدة خمسين عاما والتي طالب ممثلو الادعاء رئيس هيئة قضاة المحكمة العليا في مقاطعة إيسيكس بإنزالها بالمراهق.

وقال والد الضحية توم ريتزر: "لن أنساه. إنه شرير محض".

وذبح كيسم ريتزر بسكين خاصة بالصناديق الورقية كما استخدم صندوق مهملات للتخلص من جثتها.

وعثر على كيسم بعد ساعات من قتله ريتزر وهو يتجول على طريق سريع ويحمل حقيبة تتضمن هوية ريتزر.

المصدر: وكالات

الأكثر مشاهدة


التعليقات